ضمن سلسلة اللقاءات، التي يجريها حزب "معًا لعهدٍ جديد"، استضافت قرية عين السهلة، مساء أمس الأحد، حلقة بيتية لممثلي حزب معًا، برئاسة محمد دراوشة، وذلك بحضور مجموعة شبابية داعمة ومؤيدة لحزب معًا.

ورحب المرشح الخامس في قائمة معًا، رئيس مجلس بسمة المحلي السابق، زيدان بدران، بالحضور، وقال في كلمته "من المهم جدًا ترتيب هرم أولويات مجتمعنا، والعمل على مكافحة العنف والجريمة في مجتمعنا، والعمل على تأمين المسكن للشباب."

وأكد بدران قائلا: "في حالة دخولنا الى الكنيست لن نكون معارضة داخل معارضة، إنما سنعمل على أن نكون شريكين في اتخاذ القرار من أجل مجتمعنا وشعبنا، فقد سئمنا من الشعارات ونريد العمل".

من جانبه، قال رئيس حزب معًا محمد دراوشة: "إن العمل البرلماني يحتاج الى تخطيط ويحتاج الى خطط عمل، والعمل على تنفيذها وليس أن تبقى حبرًا على ورق! ولن نكتفي برفع الشعارات، بل سنعمل جاهدين من أجل تطبيقها على أرض الواقع."

وأضاف دراوشة: "لكي نكون مُؤثرين يجب أن نكون قريبين من اتخاذ القرار، حتى لو كنا في المعارضة، يجب أن نكون معارضه عاقلة وواعية، كما كان الوضع في سنوات التسعينيات، حيث كنا معارضة وفي الوقت نفسه كنّا شريكين في اتخاذ القرار، ولذلك سنطلب من كل حكومة تُشكل أن تُقدم ضمانات لذلك، وليس مجرد كلام وشعارات."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]