قامت إدارة بنك "لئومي"، في الآونة الأخيرة، بتعيين نزار حمودي لمنصب مدير مشاريع للمجتمع العربي. وتنضم هذه الخطوة الى سلسلة من الخطوات التي يقوم بها البنك في إطار تنفيذ خطة استراتيجية شاملة لتعزيز وتوسيع نشاطاته القائمة في المجتمع العربي، بما في ذلك تعميق نشاطاته في مجالي الهايتك، الابتكار وغيرهما.

ويقوم لئومي منذ سنوات بأنشطة واسعة في المجتمع العربي، ولديه أكبر عدد من الفروع المنتشرة في البلدات العربية، مع ملاءمتها لاحتياجات الزبائن من مختلف الشرائح. وترتكز سياسة البنك على مواصلة التحسين الدائم للخدمات المقدمة للزبائن أصحاب الحسابات الخاصة والتجارية عبر القنوات المختلفة لتبقى دائما ريادية وحسب متطلبات كل مرحلة، سواء كان ذلك من خلال الموظفين والخدمة الشخصية المباشرة أو بواسطة القنوات التكنولوجية، وملاءمة منتجات وخدمات مصرفية خاصة في مجالات القروض والتوفير، للاحتياجات المتغيّرة للزبائن.

كما يستثمر القسم التجاري في لئومي، والذي يعتبر رائدًا في مجاله بين البنوك ، جهودًا كبيرة في ملاءمة الخدمات والمنتجات المصرفية الضرورية، لأصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة في المجتمع العربي، من بينها تسريع الموافقات على طلبات القروض في إطار صندوق القروض بكفالة الدولة.

بالإضافة الى ذلك، عزز "لئومي" في السنة الأخيرة نشاطاته في مجال قروض الإسكان (مشكنتا) في سخنين والناصرة، ومن المتوقع خلال عام 2021 التوسع لفروع إضافية في البلدات العربية.

كذلك، كان لئومي أول بنك يطلق مبادرات لزبائنه مع ظهور أزمة الكورونا، عندما سمح لهم بتجميد مدفوعات القروض بهدف التسهيل عليهم بقدر المستطاع.

ولا يقتصر عمل بنك "لؤمي" على الجوانب المصرفية، بل يعمل أيضًا على نطاق واسع لصالح الجمهور ، سواء من خلال التبرع لجهات ومؤسسات ثقافية، رياضية وتربوية تعمل من أجل تطوير وازدهار المجتمع العربي، أو من خلال مشاركة موظفي البنك بنشاطات تطوعية .


نزار حمودي مدير مشاريع للمجتمع العربي
يتمتع نزار حمودي بمسيرة طويلة وغنية في البنك ، إذ يعمل في "لئومي" منذ نحو 30 عامًا. ويبلغ حمودي من العمر 51 عاما، متزوج وأب لأربعة أولاد ويسكن في مدينة قلنسوة .ويحمل اللقب الأول في الاقتصاد من الجامعة العبرية واللقب الثاني في إدارة الأعمال من "الكلية الأكاديمية كريات أونو". وأشغل حمودي عدة مناصب إدارية في لئومي على مدار سنوات، من بينها مدير فرع الطيرة وفرع كفرقاسم. وحصل الفرعان تحت إدارته على علامة التميّز.


شموليك أربيل ، رئيس قطاع الخدمات المصرفية ونائب مدير العام في لئومي قال: "لا شك لدي أن تعيين نزار في هذا المنصب، سيساهم في مواصلة تعزيز وتعميق علاقتنا مع المجتمع العربي على جميع الأصعدة - سواء على الصعيد التجاري أو المجتمعي".

وأضاف أربيل: "بنك لؤمي هو البنك الرائد مع أكبر عدد من الفروع في المجتمع العربي من بين جميع البنوك في البلاد، ونحن مستمرون في تعزيز أنشطتنا. وفي هذه الأيام نستعد لافتتاح مراكز متخصصة تناسب احتياجات الزبائن في القطاعين التجاري والخاص في المجتمع العربي، ستقدم خدمات واسعة، مهنية وتتلاءم أكثر مع متطلبات الزبائن".

من جانبه قال نزار حمودي، عن تعيينه مدير مشاريع للمجتمع العربي من قبل لئومي: "أود أن أشكر إدارة بنك لئومي على الفرصة التي منحتها لي. هدفنا هو مواصلة تعزيز علاقاتنا مع الزبائن في القطاعين الخاص والتجاري، بما في ذلك مساعدتهم في تجاوز أزمة الكورونا وتحضيرهم للفترة القادمة. وسيستمر لئومي بتطوير، ملاءمة وتحسين الخدمات المصرفية المقدمة للزبائن في المجتمع العربي ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]