لقاءات أدبيّة عبر الأثير وعن بُعدٍ، مع الكاتب جودت عيد تطرحُ أفكارًا جوهريّة، وتُعزّز قيمة الطموح والسعي وراء تحقيق الأحلام.في المدرسة الجماهيريّة بئر الأمير.

استضافت المدرسة الجماهيريّة بئر الأمير - الناصرة الكاتب المميّز جودت عيد والذي يعتبر واحدًا من الكُتاب الذين يشاركون المدرسة فعالياتها الثقافيّة كل عام.
وذلك ضمن البرامج الاثرائية التي توفّرها المدرسة لتلاميذها. جاءت هذه البرامج لتأكّد الايمان المُطلق بأهمية الثقافية والأدب.
وكان التلاميذ ينتظرون الكاتب بشغف وحبٍّ كبيرين وعن بعد. ولم تكن المسافات عائقًا ولا مانعًا للقائهم مع كاتبهم المحبوب.
وتفاعل الطلاب مع هذا اللقاء بإصغائهم، تركيزهم ومشاركتهم الفعّالة. حيث قام الطلاب بالترحيب بالكاتب من خلال الكلمات المعبّر.
وكان هذا اللقاء مثمرًا وموردًا كبيرًا للثقافة وبث قيمة الطموح والسعي وراء تحقيق الأحلام بالإصرار والمُثابرة.
وأكّد الكاتب جودت عيد على أهمية المثابرة في تحقيق الذات. كما ركّز على أهمية القراءة والكتابة.
مشيرًا لأهمية القراءة والكتابة في تنمية الإبداع وإبراز المواهب والقدرات. كما عزّز الكتاب جودت عيد قيمة القراءة فهي من العوامل المهمة في ثقافة الفرد والمجتمع، حيث تساهم في رفعة الأمم وتقدّم الشعوب، كما أنها تلعب دوراً هاماً في تأسيس قواعد الحضارة، وبناء ثقافة الشعوب والمجتمع.
وترك اللقاءُ أثرًا ايجابيّا رائعًا لدى الطلاب. وأكد الأهل بأنّ المدرسة تسعى دومًا لكشف الطلاب على المجالات الثقافيّة وتهتم بتعزيز ذلك من خلال تنسيق اللقاءات الثقافيّة مع كتّاب محلّيين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]