الشريط الأخباري

اليوم موعدنا مع الحدث الاكبر، بمشاركة نساء من النقب للشمال...تحديات ونجاحات

نشر بـ 08/03/2021 06:44 , التعديل الأخير 08/03/2021 06:44
اليوم موعدنا مع الحدث الاكبر، بمشاركة نساء من النقب للشمال...تحديات ونجاحات

يحتفي العالم اليوم، باليوم العالمي للمرأة، حيث تُخصص هذه المناسبة لتسليط الضوء على انجازات النساء وتحدياتهن نحو تحطيم السقف الزجاجي الذي قام المجتمع والمؤسسة بتحديده لهّن.

تطل علينا هذه المناسبة في ظروف استثنائيّة، حيث يعاني مجتمعنا خاصةً والعالم كافة، من جائحة الكورونا الأمر الذي صعّب إمكانية اللقاء بنساء مجتمعنا، عليه قررنا في "بكرا" انشاء منصة خاصة، تقوم النساء من خلالها بلقاء جمهور "بكرا" عبر تقنيات حديثة والحديث عن مكانة المرأة، انجازاتها، تحدياتها، الفرص والإمكانيات نحو التطور.

كونوا معنّا، وتابعوا الموقع لنتعرف على نسائنا، والأهم تشخيص المكانة التي وصلت إليها نسائنا وكيفية تعزيزها أكثر.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من النشاطات والمشاريع التي يبادر لها موقع "بكرا" في كافة القضايا الاجتماعية الهامة، ومنها قضية مكانة المرأة في المجتمع.

وسيقوم موقع بكرا ببث اللقاء ببث مباشر، عبر الموقع، صفحة الفيسبوك التابعة لموقع بكرا في تمام الساعة 19:00، حيث سيدور اللقاء الإعلامية ايمان هواري. 

اليوم موعدنا مع الحدث الاكبر، بمشاركة نساء من النقب للشمال...تحديات ونجاحات اليوم موعدنا مع الحدث الاكبر، بمشاركة نساء من النقب للشمال...تحديات ونجاحات اليوم موعدنا مع الحدث الاكبر، بمشاركة نساء من النقب للشمال...تحديات ونجاحات اليوم موعدنا مع الحدث الاكبر، بمشاركة نساء من النقب للشمال...تحديات ونجاحات اليوم موعدنا مع الحدث الاكبر، بمشاركة نساء من النقب للشمال...تحديات ونجاحات

أضف تعليق

التعليقات