الشريط الأخباري

حريق في مجد الكروم .. الشرطة: مشتبه أراد احراق المخدرات، فأحرق منزله

نشر بـ 11/03/2021 13:51 , التعديل الأخير 11/03/2021 13:51
حريق في مجد الكروم .. الشرطة: مشتبه أراد احراق المخدرات، فأحرق منزله

سيطرت طواقم الاطفاء ظهر اليوم على حريق هائل باحد المنازل في بلدة مجد الكروم، وقد أسفر الحريق عن إصابة طفيفة لشرطيين وعن إصابة قطة.


وفي بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، جاء: عملت طواقم اطفاء وانقاذ على اخماد حريق شبّ في الطابق الثاني من منزل في بلدة مجد الكروم. رجال الاطفاء والانقاذ عملوا على التأكد من عدم وجود عالقين، الى جانب اخماد النيران واخراج الدخان من المكان. خلال أعمال البحث، عثر على قطة وقد تمّ انقاذها واخراجها من المنزل واحالتها للعلاج.يذكر أنه لم يبلغ عن اصابات، وقدتسبب الحريق بأضرار جسيمة للمنزلة.يجري تحقيق في أسباب اندلاع الحريق وخلال معالجة الحاصل، أصيب شرطيان إثر استنشاق الدخان وقد أحيلا لتلقي العلاج الطبيّ.".

 الشرطة بدورها قالت أن الموضوع أكثر من مجرد حريق، إذ جاء في بيانها: خلال نشاط، وصل رجال الشرطة إلى منزل في مجد الكروم لإجراء تفتيش بناء على أمر قضائي للاشتباه في وجود مخدرات في المنزل. بعد أن لاحظ صاحب المنزل دخول رجال الشرطة إلى المكان، حاول بحسب الشبهات إشعال النار في المخدرات، وحاول احراق رجال الشرطة. ونتيجة لذلك أشعل النار في المنزل وتسبب بحريق كبير به. واعتقلت الشرطة 4 من المشتبه بهم كانوا داخل المنزل واقتادتهم للتحقيق في شرطة مجد الكروم. واصيب شرطيين خلال الحادث.

أضف تعليق

التعليقات