تطرق نتانياهو اليوم في مقابلة مع راديو حيفا، إلى المفاوضات مع دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن الاستثمارات المالية في البلاد وقال: "أخبرني الشيخ محمد بن زيد أمس أنه يؤمن بقيادتي الاقتصادية، ولذلك سيستثمر 10 مليارات دولار في " اسرائيل ".

وأضاف نتنياهو: "سيساعدنا ذلك على إطلاق اقتصادنا الآن بعد أن عدنا إلى الحياة ونخرج من كورونا".

وأضاف نتنياهو: "اتفقت مع الشيخ بن زايد على أننا سنلتقي في القريب العاجل، كان هناك سوء تفاهم مع الأردن تمت تسويته ونحن نمضي قدمًا، سأقوم بجلب استثمارات ضخمة الى هنا، والسؤال هو من سيفعل ذلك؟ سأشكل حكومة يمينية قوية ومستقرة دون تناوب وبدون لبيد.
"لا توجد لبينت وجدعون طريقة لتشكيل حكومة دون السماح للبيد، الذي كان أكثر وزراء المالية فشلاً في تاريخنا، أن يكون رئيس وزراء كامل العضوية أو متناوبًا، بالنسبة لي لبيد لن يكون".

فيما يتعلق بالمصانع الملوثة في جميع أنحاء حيفا، قال نتنياهو: "أعتزم أن أجعل حيفا المنطقة الأكثر خضرة والأكثر صداقة للبيئة بالنسبة للسكان، نحن بحاجة إلى إخراج المصانع الملوثة من هناك - سنقوم بنقلها واخراجها من هناك، سوف نعتني بكل العمال وسبل عيشهم ووضعهم، وسنوفر مليارات عديدة من أجل الصحة العامة ".

رد نتنياهو على تقرير قيل بموجبه إن إيتمار بن غفير سيربط دخوله في الائتلاف القادم بتمرير قانون يمنع محاكمة نتنياهو: "هذا إسفين وكلام صبياني وغبي عن بن غفير ولا علاقة له بالواقع.

وقال نتنياهو، المحاكمة جارية ولا يوجد سبب لوقفها. من يوم لآخر، يرى الجميع أن القضايا التي تم حياكتها ضدي تنهار وتتفتت، سيكون لدينا أكثر من 61 مقعد بدون بن غفير، لذلك هذا هراء ".

كما تطرق نتنياهو إلى الأحزاب العربية وقال: "لا فرق بين عباس منصور وأيمن عودة - كلاهما لن يكون في الحكومة لأنهما يمثلان أحزابا معارضة لدولة إسرائيل.

حشود من المواطنين العرب تأتي إلى الليكود؛ لأننا جلبنا استثمارات تزيد عن 21 مليار شيكل في الوسط العربي، و 9 مراكز شرطة جديدة وحرب كبرى ضد الجريمة في الوسط العربي، وسيكون نائل الزعبي وزيرًا في حكومتي ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]