ماركة الماكياج العالمية M.A.C تعرض موضة ربيع - صيف 2021:Natural, Glam, Blur, DIY

4 توجهات تدمج التعبير الفني والذوق الشخصي



تعرض ماركة الماكياج ماك توجهاتها لربيع وصيف 2021 ضمن النظام العالمي الجديد الذي دخلنا فيه ويؤثر على عالم المكياج. هذا هو الوقت الذي يقوم فيه الجميع، من فناني الماكياج والمصممين وهواة المكياج، بإعادة تقييم قوة المكياج وطريقة تطبيقه. نفحص ما يجعلنا نشعر بالراحة، والنتيجة هي تفضيل المكياج الأصيل، المليء بالنوايا وليس التبني ما يجعل المظهر مناسبا للفترة الآنية. في ضوء ذلك، تم تحديد التوجهات الأربعة لربيع وصيف 2021:



التوجه الأول Natural - طبيعي يعتمد على العناصر المهمة بالماكياج

يُشدد هذا التوجه على الوجه المعتنى به، نأخذ بالحسبان وظيفة الماكياج الهامة، ان كانت في ضوء الشمس الطبيعي أو في إضاءة السيلفي وكيف يظهر من خلال شاشة الزوم أو الهاتف. نبحث دائما عن تحسين مظهر البشرة – النضارة، العناية، تحسينها أكثر من تغطيتها، بشرة مشبعة بالرطوبة ومرفوعة، صحية لكن حقيقية.

المنتجات الجديدة المعروضة ضمن هذا التوجه:
Studio Fix Tech Cream-To-Powder- ميك أب يتحول من كريم إلى بودرة. تركيبة حديثة، خليط ثلاثي من الماء، مركبات مطرية وبودرة منعمة على البشرة كمستحلب طري كريمي يمنح عدة إمكانيات تغطية لجميع أنواع البشرة لمظهر متكامل. تعرفي على القوام المتغير لـ Studio Fix Tech Cream-To-Powder Foundation مجموعة أيقونية تشمل 42 درجة لون مع قوام مناسب لكل لون بشرة، لكل نهج حياة ولكل إقليم. ميك أب يمنح مميزات لجميع أنواع البشرة: رطوبة فورية لفترة طويلة، صفات توزيع الضوء، تنعم الخطوط في البشرة، لا يهيج الحب، مقاوم، بالإمكان إخفائه وخلطه ولا يسد المسامات. المحتوى: 10 غم.
السعر للمستهلك:198 ₪

جديد في موقع MAC: Virtual Try On - - أداة تكنولوجية مبتكرة متاحة للتفعيل عبر الهاتف النقال وتسمح للجميع بتعديل لون المكياج المناسب. لإجراء التعديل، انقري على كبسة "اعثري على درجة اللون الخاصة بك" في صفحة المكياج على الموقع، قومي بتقريب الشاشة إلى الوجه وانظري إلى الأمام. درجة اللون التي تناسبك ستظهر خلال ثوانٍ ويمكنك حتى التجربة لتشاهدي الشكل الذي ستبدين عليه مع درجة اللون الموصى بها أو 4 درجات لون قريبة.

رابط للتجربة: https://www.maccosmetics.co.il/virtual-try-on





Glow Play Lip Balm- ليب بالم بلون ناعم شفاف غني بالرطوبة والبريق مع قوام ناعم غير لزج، لشفاه ناعمة وطرية. بريق وعناية بوحي أحمر الخدود - سومك Glow Play Blush الجديد من ماك الذي يمنح لمسات من اللون بالإمكان أن تبنى بطبقات، بـ 6 درجات لون:

Halo At Me – شفاف لؤلؤي

Sweet Treat – نيود – لحمي زهري

THAT TICKLES – نيود - لحمي داكن

ROUGE AWAKENING – أحمر صارخ

GRAPELY ADMIRED- بنفسجي

FLORAL CORAL – زهري كرز

السعر للمستهلك: 93 ₪



التوجه الثاني Glam - جلام – المفهوم الجديد للـ "جلام" الكلاسيكي لمظهر ممكن وسهل التطبيق

أصبح وضع الكمامة أمرا عاديا، تحولت العينان الى وسيلة مركزية تعكس شخصيتنا وإنسانيتنا بمساعدتها من خلال الماكياج. ضمن هذا التوجه التركيز يكون على العينين مع الألوان المعدنية – الميتالية، لكن دون تغيير مظهر الوجه، يتم توجيه الاهتمام الكبير نحو التفاصيل والتقنيات، مثل اللون، الشكل، درجة الشفافية أو الإخفاء والتوازن بين أجزاء الوجه.



التوجه الثالث Blur – الإخفاء

نجد في مركز هذا التوجه تقنية الماكياج الخافي للحصول على مظهر في غاية الجمال، ومليء بالروح. هذا ماكياج خفيف ليس الزاميا ان يبدو متكاملا – بل على العكس، هكذا يبدو منتعشا وآنيا أكثر. الحديث يدور عن محاكاة درجات اللون والظلال القائمة واستخدام تقنية الإخفاء لتذويتها فيها. في صيغة محكمة أكثر، بالإمكان استخدام تقنية الطبقات الناعمة أو القصوى – هذا التوجه يضيف أبعادا، الوانا وأشكالا تجعل اللون يبدو مناسبا على كل واحدة.



التوجه الرابع DIY – قومي بذلك بنفسك

توجه ماكياج يحتفل بالحرية الحقيقية ويتيح التعبير عن النفس. تقومين بوضع الماكياج لنفسك وليس للآخرين. مصادر الالهام كثيرة. يبدأ الماكياج هنا من عنصر جميل، لكن يكسر قالب الجمال المقبول. ابتكار، إبداع، تمرد وفحص الحدود كطريق لعكس الثقافة والشخصية ووجهة النظر الخاصة في عالم الجمال.



المنتجات متوفرة في شبكة حوانيت ماك وفي الموقع: www.maccosmetics.co.il
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]