ما زالت عائلة عماش من جسر الزرقاء، تعيش أجواء من الحزن والاسى، بعد وفاة الشقيقتين آمنة قهوجي وشروق جربان بعد إصابتهما بفايروس كورونا، أثناء الحمل، حيث توفيت الشقيقة الأولى امنه قهوجي، بعد عدة أيام من ولادتها لطفلها، والتحقت بها شقيقتها بعد أسبوع شروق جربان  بعد ولادتها وتوفيت متأثرة بإصاباتها بفايروس كورونا.

وفي حديث مراسلنا مع بكر جربان شقيق المرحومتين قال " لقد فقدت شقيقتي خلال بأسبوعين وهذه مأساة كبيرة بالنسبة لي لعائلتي، بعد فترة قصيرة من ولادتهما، بعد إصابتهما بفايروس الكورونا، شقيقتي الأولى آمنة اشتدت حالتها الصحية بعد اصابتها بالفيروس، حيث تواجدت في مستشفى هلل يافة ومن ثم تم تحريرها من المستشفى الساعة الرابعة فجرًا، وهي مصابة بالفيروس، الامر الذي أدى إلىنقل العدوى لأفراد العائلة"، وإصابة شقيقتي الثانيه شروق.

ووجه جربان اصابع الاتهام للمستشفى واتهمه بالاهمال:  المستشفى قرر تسريح شقيقتي وهي مصابة بفايروس كورونا، لذلك سنقوم بتقديم شكوى رسمية ضد المستشفى.

وأختتم: كل شخص يقول إن هذا الفيروس عادي يشكل خطرا على المجتمع. لقد رأينا كيف قطف حياة شقيقتي في لمح البصر، يجب على المجتمع ان يزيد من وعيه من أجل درء الخطر عن الجميع، فهو لا يفرق بين صغير وكبير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]