الشريط الأخباري

للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام!

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 19/03/2021 12:42 , التعديل الأخير 19/03/2021 12:42
للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام!


شارك العشرات من اهالي ام الفحم، اليوم، في وقفة احتجاجية امام مركز شرطة ام الفحم ضد العنف والجريمة والقتل.

وجاءت الوقفة للاسبوع العاشر على التوالي ضد جرائم القتل الحاصلة في ام الفحم والمجتمع العربي.

ورفع المتظاهرون الشعارات المنددة بتخاذل الشرطة في مكافحة الجريمة في المجتمع العربي، وطالبوا باقالة قائد مركز شرطة ام الفحم، حوڤڤ يتسحاق احتجاجا على تفوهاته الاخيرة ضد اهالي المدينة.

وبرز بين المشاركين: رئيس بلدية ام الفحم، د. سمير محاميد، النائب د. يوسف جبارين ، قادة اللجنة الشعبية في ام الفحم وشخصيات اخرى.


وسبق تنظيم المظاهرة ، صلاة جمعة حاشدة على ساحة بلدية ام الفحم للخطيب الشيخ طاهر علي جبارين.

يشار الى ان هذه الوقفة تنظم بشكل اسبوعي بتنظيم من "الحراك الفحماوي الموحد" الذي أولى اهتماما كبيرا لملف العنف والجريمة في ام الفحم.

للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام! للاسبوع العاشر على التوالي: الفحماويون ينتفضون ضد العنف والاجرام!

أضف تعليق

التعليقات