الشريط الأخباري

د.سليمان اغبارية: سامحت من أطلق النار علي وتقاعس الشرطة هو سبب لمحاولة اغتيالي‎

معتصم مصاروة، موقع بكرا
نشر بـ 27/03/2021 21:40 , التعديل الأخير 27/03/2021 21:40
د.سليمان اغبارية: سامحت من أطلق النار علي وتقاعس الشرطة هو سبب لمحاولة اغتيالي‎

عاد القيادي د. سليمان اغبارية الى أحضان عائلته ، بعد إطلاق النار عليه نحو قبل شهرين في مدينة ام الفحم، واصابته بجروح خطيرة.

وقال القيادي د. سليمان اغبارية الحمد لله أنني بتحسن مستمر، وخرجت من دائرة الخطر مع استمرار مرحلة العلاج، شكري لله أولا من ثم شكري لأهالي ام الفحم ولعائلتي ولكل الخيرين في البلاد وخارجها في كل مكان على دعواتهم الطيبة ومواقفهم المشرفة سواء بالدعاء لي في ظهر الغيب او زيارتي او الاتصال بي للسؤال والاطمئنان على صحتي.

وأضاف اغبارية: لا أتردد باتهام المؤسسة الإسرائيلية وسياستها في انفلات السلاح وتسهيل الحصول عليه، وعدم الكشف عن المجرمين بهدف ضرب نسيج مجتمعنا ودقّ الأسافين بيننا ، هذه السياسة التي مكّنت بعض المضلّلين من أبناء شعبنا من القيام بما قاموا به ضدي وضدّ أبرياء كثيرين مثلي.

وتابع بالحديث: لقد واستني تلك الوقفة المشرفة وذلك الحراك الفحماوي الموحد المبارك الذي انتفض حميّة وغيرة على أبناء مدينتنا وكلّ شعبنا لوقف شلال الدم وقتل الأبرياء، ألف تحية لكم أيها الشباب لأنكم أنتم وجه شعبنا الحقيقي ومصدر فخره، وليس القَتَلة والمجرمين، وإننا ندعو شبابنا وحراكهم المبارك للاستمرار حتى يتمّ اجبار الحكومة والمؤسسة الأمنية للقيام بواجبها.
 

أضف تعليق

التعليقات