عقدت اللجنة الادارية لحزب معاً اجتماعاً في الامس في مدينة الناصرة، لتقييم الحالة السياسية ما بعد الانتخابات، وشارك اكثر من ٣٠ عضواً من اعضاء الهيئة ال-٣٨.

وبعد البحث المستفيض تم اتخاذ القرارات التالية:

١- اعادة هيكلة الحزب لتعكس ادارته وهيئاته كل المناطق الجغرافية والشرائح المجتمعية، مثل زيادة نسبة النساء، والشباب، والمدن المختلطة، وأبناء الطائفة المعروفية والمسيحيين والمسلمين، وفئات اقتصادية متنوعه.

٢- العمل على عقد مؤتمر عام للحزب، لإقرار دستور عمل الحزب الذي سينظم عمل الحزب مستقبلاً، وخاصةً انتخاب لجنة مركزية ولجنة تنفيذية، ورئاسة، وسكرتير عام، ومناصب مناطقيه، وادارية مختلفة.

٣- فتح باب الانتساب الرسمي من جديد، اضافة للمنتسبين خلال الفترة الانتخابية، واعطائهم الاحقية في الترشح للجان الحزب المختلفة.

٤- الاستمرار في تقييم الاتفاق مع القائمة المشتركة كمركب رابع، استناداً الى تقييم وصقل مفهوم الشراكة مع باقي المركبات، ومتابعة آليات العمل التي سيندمج من خلالها حزب معاً في العمل المشترك، جماهيرياً وبرلمانياً.

٥- اقامة حركة شبيبة معاً، وفتح فروع للحركة في بلدات مختلفة، واعتماد حركة الشبيبة كأساس للتثقيف السياسي، وخاصةً حول القضايا الاقتصادية والاجتماعية، وتجذير فِكر التيار الوَسَطي في المجتمع العربي.

٦- استمرار التواصل مع فعاليات سياسية مختلفة في المجتمعين العربي واليهودي، لتوسيع دائرة العمل المشترك والتأثير في الحيِّز السياسي العام في الدولة.

٧- عقد اجتماع شهري للهيئة الادارية كإدارة مؤقتة مع صلاحيات كاملة، الى حين انتخاب المؤسسات الدائمة للحزب بعد عقد المؤتمر العام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]