أكد رئيس اللجنة الشعبية في باقة الغربية، الشيخ خيري اسكندر، ان " مساعي وزير الداخلية ارييه درعي بنزع المواطنة من الاسير رشدي-صالح ابو مخ ستتكلل بالفشل".

وقال في حديثه مع بكرا: يحاولون سرقة فرحة أهالي باقه الغربية بتحرر ابنهم بعد 35 عامًا من السجن، ولكن هيهات هيهات لن ينجح ارييه درعي ولا غيره ان ينتزع الفرحة من قلوبنا بتحرر ابننا الغالي صالح أبو مخ والذي أتم محكوميته ولا يملك وزير الداخلية أي غطاء قانوني لنزع الجنسية عن رشدي- صالح، وخصوصاً وأنه إبن هذا الوطن الاصلاني ودرعي إنما هو من المهاجرين المغتصبين .

وتابعك نحن على يقين أننا سنستقبل صالح ( رشدي) اليوم وسنحتفل بتحرره من قيده ولو كره كل الظالمين، كما أننا على يقين أن وزير الداخلية لا يملك غطاءاً قانونياً لنزع الجنسية عن رشدي.


وانهى حديثه: وندعو كل جماهير شعبنا للوقوف مع رشدي واستقباله استقبالاً يليق بتضحيته كل تلك السنين من عمره من أجل شعبه وقضيته ، وإننا على موعد غداً مع الحرية مع تمنياتنا أن نستقبل كل أسرانا في سجون الاحتلال قريباً بإذن الله.


يذكر ان الاسير ابو مخ يقبع في  السجون الاسرائيلية منذ 24.03.1986 وسيتم تحريره اليوم الاثنين، في الوقت الذي يطالب فيه وزير الداخلية، ارييه مخلوف درعي، بسحب مواطنة ابو مخ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]