أطلقت الفنانة ياسمين صبري، تحذيرا جديّا من حساب مزيف يحمل اسمها عبر موقع الفيس بوك، ويستغل الكثير من صورها ومنشوراتها لخداع الجمهور والمتابعين، خاصة وأنه موثق ويحمل العلامة الزرقاء ويتابعه أكثر من 2.7 مليون معجب، وأكدت ياسمين أنها ستعمل على غلقه بأقرب وقت.

ياسمين صبري أطلقت التحذير عبر حسابها على موقع تويتر، ونشرت صورة للصفحة الرئيسية للحساب الذي ينتحل شخصيتها وغردت قائلة: لا يوجد لدى حسابات على فيس بوك، ده حساب مزور، وانا هقفله.

وسبق أن تسبب هذا الحساب في رواج عدة شائعات عن ياسمين صبري أهمها شائعة الحمل التي تم ترويجها مرتين، حيث تم نشر صورة لها وهي تعلن عن حملها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتطلب التهاني من جمهورها، وتبين لاحقا أن الصورة مفبركة ومصدرها الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء، علما أن ياسمين لا تملك أية حسابات على الفيس بوك.

وبادر عدد كبير من جمهور ياسمين صبري لملاحقة الانتشار السريع للصورة بتوضيح أن الفنانة المصرية لا تملك إلا حسابا على موقع تويتر وآخر على إنستقرام، ولا تشارك بأي حساب على موقعي الفيس بوك أو التيك توك، أو سناب شات.

يذكر أن ياسمين صبري تغيب هذا العام عن منافسات موسم دراما رمضان، وسبق أن أكد الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة أن غياب زوجته عن المشاركة في موسم رمضان 2021، لم يكن بسبب زواجه منها.

أضاف أبو هشيمة في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة" من تقديم الإعلامي خيري رمضان على فضائية "القاهرة والناس"، أن زوجته ياسمين صبري لا تشارك في أي أعمال فنية في ماراثون دراما رمضان هذا العام، ولكنه ليس السبب في غيابها، ولن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]