أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، أمرا عاجلا بشأن صلاة التراويح في الحرمين الشريفين، خلال شهر رمضان.

جاء ذلك في بيان صدر عن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، التي تتولى الإشراف على الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأفادت الرئاسة بـ "صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على إقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين وتخفيفها إلى خمس تسليمات مع استمرار الإجراءات التنظيمية والاحترازية التي أعدتها رئاسة شؤون الحرمين والجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك".

ونقلت وسائل إعلام سعودية، عن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تأكيد القيادة على استمرار إقامة الشعائر في الحرمين الشريفين وتسخير كافة السبل لتمكين ضيوف الرحمن من أداء النسك والعبادات في بيئة صحية آمنة.

وأضاف أن "الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جهزت كامل إمكاناتها البشرية والآلية من أجل خدمة المعتمرين والمصلين خلال موسم رمضان بالتعاون مع كافة الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]