عقدت قيادة جبهة ام الفحم الديمقراطية مساء امس اجتماعا خاصًة لنشيطي الفرع تمت فيه مناقشة نتائج انتخابات الكنيست الـ24.

وشارك في الاجتماع كل من رئيس الجبهة القطرية، د. عفو اغبارية، النائب السابق، د. يوسف جبارين، سكرتير جبهة ام الفحم، محمد ابو عماد محاميد، سكرتير منطقة المثلث الشمالي مريد فريد، وشخصيات اخرى.

وقال د. يوسف جبارين في حديثه مع بكرا: "قيادة الجبهة في ام الفحم ناقشت بمسؤولية عالية وبشفافية وبروح النقد البنّاء نتائج الانتخابات. وضعنا الإصبع على الإشكاليات الّتي اعترضتنا في طريقنا، نتعلم من تجربتنا ومن الأخطاء، وننطلق بثقة لتصحيح المسار".

وحول النقاشات النقدية التي تدور في الجبهة بعد الانتخابات الأخيرة فقال: "التنظيم السياسي الحقيقي، بكوادره القوية والمجربة، هو ذاك الّذي يقوم بمراجعة نفسه وتحديد مكامن ضعفه وقوته في آن، ونحن فعلًا نرى بنتائج الانتخابات الأخيرة فرصة جديدة من أجل الانطلاق مجددًا وبروحٍ متجددة، ومن أجل تعزيز العمل بين الناس، تقوية التواجد في الشارع والميدان، وقيادة النضال من أجل حقوقنا في وطننا".

واختتم جبارين حديثه بالتأكيد: "اكثر من 80‎%‎ من المصوتين في ام الفحم منحوا ثقتهم لنا، وكلّي ثقة بجبهة أم الفحم وبجبهتنا الديموقراطية للسلام والمساواة وبقدرتنا على نفض الغبار، تقويم المسار وتغيير ما يجب تغييره نحو تجديد الثقة الغالية مع أبناء وبنات شعبنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]