برج الحمل 14-4-2021 على الصعيد العام
قد تجعلك الكتب التي تلقيتِها كهدايا تفكرين بعمق في الأمور الروحية أو الفلسفية اليوم، عقلك أسرع من المعتاد، لذا ربما يمكنك استيعاب بعض الأفكار المعقدة نوعاً ما. قد يثير جانبك العملي شكوكاً حول قابلية تطبيق ما تتعلمينه، لكن لا تقلقي بشأن ذلك. يجب أن يصبح هذا واضحاً لك في النهاية.

اليوم.برج الحمل 14-4-2021 على الصعيد المهني
أبطئي تفكيرك حتى تتمكني من استيعاب جميع المعلومات التي تأتي في طريقك. من الصعب استيعاب نطاق المواد التي تسترعي انتباهك في يوم ما بالكامل ما لم تتعاملي مع المواقف بوعي وتسترخي.

برج الحمل 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
إن طاقة اليوم تجعل حياتك الاجتماعية تتألق، وتجعلك على اتصال بأناس جميعهم باحثون ومستكشفون بطريقة أو بأخرى. هذا سيفيدك في عالم من الخير، وقد يعني أنك تقابلين شخصاً مدمناً على المغامرات والمواقف الصعبة مثلك. قد تبدآن كصديقين رائعين، ولكن يمكن أن تذهبا إلى أبعد من ذلك بكثير.

برج الحمل 14-4-2021 على الصعيد الصحي
إن مشاهدة الآخرين يفشلون أمر محبط بالنسبة إليك، خاصةً لأنك تشعرين بأن وظيفتك هي مساعدة الآخرين. فكري في الأمر بهذه الطريقة: عندما ترين شخصاً لا يبذل قصارى جهده، فإنه يتردد صداه مع شيء داخل نفسك تتمنين لو كنت تقومين به بنحو أفضل. حاولي دائماً العثور على ذلك الشيء الذي يتم تذكيرك به داخل نفسك قبل أن تقفزي لمساعدة شخص آخر. إذا لاحظت صديقاً خاملاً، فقد حان الوقت لتتمرنا معاً، إن أمكن!

رقم حظ برج الحمل: 1، 9

تاريخ برج الحمل: من 21 مارس إلى 19 ابريل

برج الثور 14-4-2021 على الصعيد العام
مستوى طاقتك الجسدية والعقلية مرتفع اليوم، ربما كنت تفرطين في تناول الطعام والشراب أخيراً، وبالتالي يمكنك قضاء الكثير من اليوم في ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية. خذي كتاباً جيداً لقراءته في الساونا، لأنك ستحتاجين أيضاً إلى التحفيز الذهني. في نهاية اليوم، ستشعرين بالرضى عن نفسك.

برج الثور 14-4-2021 على الصعيد المهني
تتفاقم اليوم صعوبات الأمس، حيث يتدخل أشخاص آخرون في هذه المسألة. يضيف المزيد من الناس سنتهم الخاصة وهم عنيدون أكثر من أي وقت مضى. هذا ليس الوقت المناسب لعمل موجات من أي نوع.

برج الثور 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
قد يعيد اجتماع مثير للاهتمام إيمانك بالطبيعة البشرية اليوم، خاصة بعد أن وجدت صعوبة بالغة في الوثوق بالناس أخيراً. تعني حركة الكواكب أنك قد تتأثرين بالاعتبارات الطيبة لهذا الشخص وتشعرين بالسعادة والاسترخاء في صحبتهم. من المهم بالنسبة إليك أن تستعيدي قوتك الداخلية وثقتك بنفسك.

برج الثور 14-4-2021 على الصعيد الصحي
سواء كانت وظيفتك أو علاقتك أو عائلتك أو أحلامك في المستقبل، فستشعرين بالحاجة إلى حل أو على الأقل توضيح المشكلات العميقة في الوقت الحالي. كوني حذرة عند القيام بذلك، فقد تشعرين بالإلحاح أكثر من الآخرين المشاركين. ركزي طاقة "الوصول إلى أساسها" على نفسك، واستفيدي من النشاط الصارم الذي تتطلبه. قد يستفيد جسمك إذا كان بإمكانك تحويل طاقتك العقلية إلى تمرين بدني. مع التركيز، يمكن القيام بذلك.

رقم حظ برج الثور: 2، 8

تاريخ برج الثور: من 20 إبريل إلى 20 مايو

برج الجوزاء 14-4-2021 على الصعيد العام
يمكن أن تؤدي الذكرى أو الحلم أو الرؤية أو التأمل إلى اندفاع الطاقة الروحية، نتيجة لذلك، قد ترغبين في تدوين تجاربك حتى لا تنسيها. حاولي ألا تفكري فيها كثيراً. هذا ليس وقت العزلة! لن تتوقف العملية. يجب أن تستمر الأفكار في الظهور. استمري في دراستك وتأملك.

برج الجوزاء 14-4-2021 على الصعيد المهني
بينما يقف الآخرون في طريق مسدود بسبب الجمود الذي خلقوه لأنفسهم، فإنك تجدين ثغرات في الموقف. أنت قادرة على اكتشاف حلول بديلة للمشاكل الصعبة والمحبطة.

برج الجوزاء 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
ستجعلك محاذاة الكواكب الحالية تبتسمين بالتأكيد، خاصةً عندما يعود وجه من الماضي إلى حياتك. قد يكون هذا شخصاً لا يمكنك أن تقيمي معه نوع العلاقة التي تريدينها، لأي سبب من الأسباب. ومع ذلك، عندما ترين كيف تغير كلاكما، قد ترغبان في المحاولة مرة أخرى. تعلمان كلاكما أنه لم يكن الوقت المناسب من قبل؛ ربما هو الآن.

برج الجوزاء 14-4-2021 على الصعيد الصحي
يمكن أن تجعلك محاذاة الكواكب اليوم تشعرين بالتباطؤ قليلاً. قد لا تكونين مرتاحة لما تشعرين به تجاه الأشياء في رأسك هذه الأيام. شيء ما معطّل - ولا يبدو أنك تستطيعين تحديد المصدر. يجب التعامل مع هذا الشعور "المخيف" باهتمام لطيف. اربطي نفسك بتمارين التنفس العميق، خاصةً مع اقتراب موعد النوم. يمكن أن يتأثر نومك سلباً، لذا احرصي على ممارسة الرياضة بما يكفي لتجعلك متعبة وقت النوم.

رقم حظ برج الجوزاء: 3، 7

تاريخ برج الجوزاء: من 21 مايو إلى 20 يونيو

برج السرطان 14-4-2021 على الصعيد العام
رسالة من صديق يمكن أن تجعل يومك مبهجاً أيها السرطان. قد تتضمن الأخبار السارة السفر أو المال أو علاقة حب. قد تكون هناك أيضاً مسألة فكرية تتوقين للنظر فيها، ربما لغرض الكتابة أو التدريس. قد تكون رحلة، ربما تتعلق بالتعليم، ربما مع الأصدقاء. يوم حافل ومحفز بالتأكيد.

برج السرطان 14-4-2021 على الصعيد المهني
هذا وقت رائع بالنسبة إليك لإنهاء المشاريع. قدرتك على المتابعة قوية. مهما بدأت، ستنهين بأقل جهد. يبدو كما لو أن الكون يفعل ذلك من أجلك.

برج السرطان 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
الدفء والبهجة والضحك يميزان يومك، وإذا كنت ستخرجين أيضاً في أول موعد مع أحدهم، فمن المؤكد أنك ستقضين وقتاً رائعاً. المواءمة الكوكبية لهذا اليوم تعني أنك مرتاحة وواثقة بهذا الشخص، على الرغم من أنكما بالكاد يعرف كل منكما الآخر. ستتراوح المحادثة من السحري إلى الميتافيزيقي، وستشعرين بالرضى.

برج السرطان 14-4-2021 على الصعيد الصحي
يسودك إحساس عميق بـ"المعرفة"، ومع ذلك لن تكوني راضية عن هذا وحده. حافظي على صدارة لعبتك من خلال ممارسة الرياضة وتناول نظام غذائي خفيف ومتوازن. تجنبي تناول كميات كبيرة من الخبز والكربوهيدرات الأخرى. تُعد الأسماك والسلطة والبقوليات من الأشياء الجيدة لتناولها الآن. استهلكي الكثير من الماء واحصلي على قسط وافر من الراحة. أثناء قيامك بفرض هذا النوع من الانضباط في حياتك الجسدية، قد "تنطلق" حياتك العقلية والعاطفية.

تاريخ برج السرطان: من 21 يونيو إلى 22 يوليو

برج الأسد 14-4-2021 على الصعيد العام
تتركك طاقة الكواكب في مزاج تأملي. تم فتح الكثير من الاحتمالات المختلفة أمامك أخيراً، وأنت تحاولين معرفة الأنسب الآن. في بعض الأحيان يكون من الأفضل ترك الأشياء تدور في عقلك الباطن لفترة من الوقت، وقد يكون هذا أحد تلك الأوقات. انسي الأمر الآن واستمتعي.

برج الأسد 14-4-2021 على الصعيد المهني
أنت في مواجهة منافسة شديدة الصعوبة. الآن ليس الوقت المناسب لطلب خدمات أو محاولة تنفيذ أفكار جديدة أو إخبار شخص آخر بكيفية إدارة برنامجه. من المرجح أن يرد الأشخاص بسرعة عند أدنى تعليق أو طلب غير مباشر.

برج الأسد 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
قد تعني محاذاة الكواكب اليوم أن علاقة خاصة واحدة تبدأ حياتها اليوم بمحادثة طويلة جداً وعميقة للغاية. قد يكون الشخص المعني قد شرع في تقديم بعض النصائح الجيدة لك، أو أراد مساعدتك على الوقوف على قدميك مرة أخرى بعد الأزمة. مهما كان سبب لقائكما، فمن المحتمل أن تستمرا.

برج الأسد 14-4-2021 على الصعيد الصحي
لقد بدأت جهودك الإبداعية تؤتي ثمارها، وهذا سبب للاحتفال. ومع ذلك، لا تهملي البرنامج الصارم الذي كنت تحاولين اتباعه في ما يتعلق بالنظام الغذائي والتمارين الرياضية. من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى إبقاء المسارات الداخلية مفتوحة، جسدياً وحيوياً. على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع، يجب عليك تمرين جسمك للسماح للطاقة الجديدة بالانتشار وإعادة تدوير الطاقة القديمة عبر الكون. أنت تدركين أنك جزء من شيء أكبر، تصرفي على هذا النحو!

رقم حظ برج الأسد: 1، 4، 6

تاريخ برج الأسد: من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

برج العذراء 14-4-2021 على الصعيد العام
يمكن الحديث عن السفر إلى أماكن بعيدة وغريبة في تجمع للعائلة والأصدقاء، بعض الكلام محض خيال، لكن هناك قلة من الناس بينكما جادون بشأن خططهم. هل تفكرين في الذهاب بعيداً لفترة من الوقت؟ إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك الاستماع لما يقوله أصدقاؤك. سيكون بالتأكيد ممتعاً إذا ذهبتم معاً!

برج العذراء 14-4-2021 على الصعيد المهني
الضغط الهائل من حولك له تأثير سلبي للغاية على نفسك، سواء أدركت ذلك أم لا. ابذلي قصارى جهدك حتى لا تستوعبي التوتر الصعب الذي يحدث في العمل. هذا النوع من الطاقة ليس ملكك لتحمله.

برج العذراء 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
قد يعمل موقع الأجرام السماوية على إضفاء بعض الإحساس عليك بعد فترة يبدو أنك كنت فيها عابسة. لم تتفقي أنت والحبيب على قضية مهمة، وربما كان هذا سبب الصعوبات الأخيرة. ومع ذلك، فإن جزءاً من المعلومات، سواء قُرئ أو سُمع، يجعلك تدركين فجأة ما يجب القيام به. حظاً سعيداً!

برج العذراء 14-4-2021 على الصعيد الصحي
الشعور بالسلام أو الرضى متاح لك الآن، وعلى الرغم من أنك قد لا تعرفين المصدر، من الممكن أن تبحثي عن مصدر هذا الشعور فيما قد يسميه الآخرون نهج "مراجعة النفس". ابدئي الانضباط بالممارسات الصحية. قد يكشف لك نظام غذائي من الأطعمة الخفيفة والكثير من الماء إلى جانب الأنشطة البدنية عن مصدر هذا الشعور بالهدوء.

رقم حظ برج العذراء: 2، 5، 7

تاريخ برج العذراء: من 23 إلى 22 سبتمبر
برج الميزان 14-4-2021 على الصعيد العام
قد تؤجّل الأمور المهنية لبضعة أيام، ولكن من المحتمل ألا يكون مستقبلك المهني بعيداً عن أفكارك، حتى في خضم الوقت الذي تقضينه مع العائلة والأصدقاء. تريد تحسين وضعك المالي، وقد ظهر عدد من الاحتمالات. لا تفكري فيها كثيراً الآن. أنت لا تريدين إهمال أحبائك. استرخي واستمتعي بصحبتهم اليوم.

برج الميزان 14-4-2021 على الصعيد المهني
كوني حذرة حتى لا تتمتمي بشيء سلبي عن شخص ما أو شيء ما يحبس أنفاسك طوال يوم عملك. من المحتمل أن يسمعك أحدهم وقبل أن تعرفي ذلك، يُكشف عن سر ثمين.

برج الميزان 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
لا تقلقي أو تنزعجي كثيراً اليوم إذا كانت الأمور لا تبدو مثالية عاطفياً في علاقتك كما تريدينها.الأمور ستتحرك لمصلحتك، يمكنك ملاحظة كل ما هو غير كامل وحلّه. حتى إن كان الأمر مؤلماً، فمن المحتمل أن يكون في هذا الأفضل لكِ.

برج الميزان 14-4-2021 على الصعيد الصحي
من الممكن أن يكون صوت جسدك صامتاً في بعض الأحيان. لذلك، ستحتاجين إلى الالتزام بنظام لا يتقلب مع كل فكرة جديدة تخطر في بالك. عندما تحتاجين إلى تحفيز نفسك، فكري في صحتك كوظيفة. سيمارس المرشح الناجح التمارين الهوائية ثلاث مرات في الأسبوع، مع الحرص على تناول ثلاث وجبات متوازنة في اليوم مع الفواكه والخضروات الطازجة فقط للوجبات الخفيفة بين الوجبات، وشرب كميات كبيرة من الماء طوال اليوم. قد يساعدك هذا النهج على الاستمرار في التركيز عندما يكون عقلك في حالة غائمة.

رقم حظ برج الميزان: 9، 12

تاريخ برج الميزان: 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

برج العقرب اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021
لقد ظهرت العديد من الأفكار الرائعة في طريقك خلال الأيام القليلة الماضية لدرجة أن عقلك يدور. قد يكون بعض ما سمعتِه جذرياً لدرجة أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لفهمه. يمكنك أيضاً حفظ أفكارك، ربما عن طريق كتابة بعض الملاحظات أو كتابة مقال. قد تشغل مشاهدة التلفزيون ذهنك بعيداً وتساعدك على الاسترخاء قليلاً.

برج العقرب 14-4-2021 على الصعيد المهني
التوتر يتصاعد وأنت تشعرين أن معركة على وشك أن تندلع. بدلاً من الابتعاد، تريدين القفز إلى الحلبة. اسألي نفسك عما إذا كانت المخاطر تستحق المكافآت حقاً. اسألي كيف يمكن حل هذه المشكلات بطريقة أكثر ملاءمة.

برج العقرب 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
يشير موقع الأجرام السماوية إلى أنك قد لا تكونين قادرة على التراجع عن الضرر الذي حدث في علاقة خاصة. ربما كنت في صراع مع نفسك عما إذا كنت ستسمينه يوماً، أو تواصلي القتال على أمل أن تتحسن الأمور. ومع ذلك، فأنت تعرفين في قلبك ما عليك القيام به، وستجدين الشجاعة لإجراء التغيير.

برج العقرب 14-4-2021 على الصعيد الصحي
مع الكثير من تقديرنا لذاتنا المستثمر في صورتنا الجسدية، فإن الشخص الحكيم هو الذي يهتم بالحفاظ على صحته الجسدية. تتوافق فلسفتك الأساسية عن الصحة مع احترامك لذاتك. إنها الأشياء الصغيرة التي تهم. على سبيل المثال، هل تمتلكين زجاجة مياه يمكنك اصطحابها معك عند قيادة السيارة أو ركوب وسائل النقل العام؟ هل تستخدمين الخيط مرتين يومياً للحفاظ على صحة اللثة؟ بحلول الغد، اجعلي إجاباتك نعم!

رقم حظ برج العقرب: 9، 27

تاريخ برج العقرب: من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر

برج القوس 14-4-2021 على الصعيد العام
يمكن أن تحدث محادثة عميقة وحميمة اليوم بينك وبين اهتمام رومانسي، إذا كانت هذه علاقة غير رسمية، فقد تصبح هكذا فجأة. إذا كنت في علاقة ولكنك غير ملتزمة، فيمكنك الوصول إلى تفاهم. إذا كنت ملتزمة بالفعل، فقد يكون هناك حديث عن الزواج. يجب أن تكون النتيجة النهائية لهذه المحادثة هي السعادة لكليكما. احتفلا الليلة في المنزل.

برج القوس 14-4-2021 على الصعيد المهني
احذري في كيفية تقديم فكرة أو مفهوم للآخرين. يمكن بسهولة تفسير اقتراحك البريء على أنه تمرد أو عدوان أو عصيان. باختصار، من المحتمل أن تصبح الأمور غير متناسبة، لذا كوني حذرة.

برج القوس 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
قد تتساءلين عما إذا كنت ستجدين طريقة لحل مشكلة معينة بينك وبين شخص تحبينه حقاً. يشجعك موقع الأجرام السماوية على النظر عن كثب إلى ما ترينه العقبة الرئيسة. على الرغم من أنه قد يبدو شاقاً في الماضي، لكن منظوراً جديداً سيمكّنك من رؤية نقطة ضعف. ثم يمكنك اتخاذ إجراء.

برج القوس 14-4-2021 على الصعيد الصحي
أفضل طريقة للحفاظ على تركيزك على صحتك هي التعزيز الإيجابي. هناك تقلبات في الحفاظ على نظام صحي يجب مواجهتها بموقف صارم. ولكن بالإضافة إلى الموقف الصارم، يجب أن تدللي نفسك أيضاً! بعد تمرين طويل شاق، ضعي في اعتبارك أنه من الإلزامي أخذ حمام ساخن مهدئ مع الكثير من الفقاعات والشموع (أو أي شيء يجعله متميزاً بالنسبة إليك). يتأثر جسمك بالتعزيز الإيجابي.

رقم حظ برج القوس:3، 5، 8

تاريخ برج القوس: من 22 نوفمبر إلى 21 سبتمبر

برج الجدي 14-4-2021 على الصعيد العام
قد تستيقظين هذا الصباح من حلم مع العديد من الأفكار الجديدة الملهمة. إذا كنت تمارسين نشاطاً إبداعياً من أي نوع، فستحتاجين إلى تدوين هذه الأفكار، بالإضافة إلى احتمال نقلها إلى بقية العالم. يمكن أن يكون ذلك من خلال الموسيقى أو الرسم أو الكتابة أو أي نوع من أشكال الفن. لا تُفاجئي إذا تغير أسلوبك قليلاً. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فهذا يدل على التنوع!

برج الجدي 14-4-2021 على الصعيد المهني
استخدمي الطاقة التنافسية الشرسة لهذا اليوم لمصلحتك. استخدميها لإلهامك للوصول إلى ارتفاعات أعلى. يمكنك تحقيق أكثر مما كنت تظنين أنه ممكن، لا تخافي شيئاً، وستحققين كل شيء.

برج الجدي 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
يشير موقف الأجرام السماوية اليوم إلى أنه في الوقت الذي كنت فيه متمسكة بشدة بمبادئ معينة، فإن حدثاً أو محادثة أو بصيرة قد تجعلك تدركين عدم جدوى الحفاظ على هذا الموقف. تدركين أنت وشريكك ما يعنيه لكما تغيير المسار بشأن هذه المشكلة، ومن المؤكد أن موقفك الجديد سيجعل الأمور أفضل لكليكما.

برج الجدي 14-4-2021 على الصعيد الصحي
من المهم توضيح الأمور لنفسك وللآخرين. هناك الكثير من الطاقة في الوقت الحالي التي يمكن أن تلغي أولوياتك، وتجعل توقعاتك صعبة الفهم، وتصعب تحديد مشاعرك. قد تشعرين بقوة تجاه شيء ما ولكنك لا تعبّرين عنه، ما قد يؤدي بسهولة إلى خيبة أمل مريرة. التمرين هو مساعدة رائعة. يساعد على التمييز بين ما تريدين القيام به وما يمكنك القيام به. يمكن للتمرين أن يبسط عواطفك.

رقم حظ برج الجدي: 9، 68

تاريخ برج الجدي: من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

برج الدلو 14-4-2021 على الصعيد العام
هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب القيام بها في جميع أنحاء المنزل اليوم، يجب كتابة عدد قليل من الرسائل، ويجب القيام ببعض أعمال التنظيف، وقد لا تزالين ترغبين في تزيين المكان قليلاً. مزاجك إيجابي للغاية، ويجب أن تسرعي في هذه المهام مع القليل من استنزاف الطاقة. سيكون لديك الكثير من الأشياء الباقية للتواصل الاجتماعي الليلة.

برج الدلو 14-4-2021 على الصعيد المهني
قد يكون اليوم هو اليوم الذي تحتاجين فيه إلى "استراحة" في العمل. ترتفع مستويات الطاقة وستجدين نفسك في خضم المعارك الشديدة. حاولي أن تكوني الشخص الساذج الذي يساعد على إنزال الآخرين إلى الواقع.

برج الدلو 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
إذا كان يبدو أن مشكلة معينة ظلّت بإصرار في طريق الاتحاد مع شخص لذيذ للغاية، فمن المحتمل أن موقع الأجرام السماوية سيفعل شيئاً لمساعدتك في التغلب على معضلتك. تحتاجين فقط إلى النظر من منظور جديد، ستحلّين جميع جوانب الصعوبة التي تواجهينها.

برج الدلو 14-4-2021 على الصعيد الصحي
أنت تميلين إلى التعامل مع الارتباك بتجاهله. أنت منطقية بطبيعتك، والارتباك لا يختلط جيداً مع غرائزك! التعمق في نفسك هو ممارسة ضرورية لشخص ما مع طبيعتك. تحتاجين إلى محاولة التعرف إلى استجابتك العاطفية للارتباك، الممارسات الصحية الموصى بها: اليوغا وفنون الدفاع عن النفس والتأمل.

رقم حظ برج الدلو: 2، 3، 7

تاريخ برج الدلو: من 20 يناير إلى 18 فبراير

برج الحوت 14-4-2021 على الصعيد العام
قد يكون الأطفال جزءاً من يومك اليوم، قد تحضرين حفلة للأطفال أو تجمع أكبر يضمهم. في مرحلة ما قد تخبرينهم بقصة. سيكون هذا على الأرجح ممتعاً لك بقدر ما يكون ممتعاً لجمهورك، الذين من المرجح أن يكونوا ممتنين للغاية.

برج الحوت 14-4-2021 على الصعيد المهني
إذا كنت كسولة أو غير ملتزمة بشأن مشكلة معينة، فمن المحتمل أن يتصل بك أحدهم بخصوصها. لن تتمكني من الاختباء بعد الآن. مدخلاتك مطلوبة، ويتم استدعاؤك للمتابعة.

برج الحوت 14-4-2021 على الصعيد العاطفي
تعانين أنت وشريكك من الاختلاف قبل أن تتمكنا من صنع ما تريدان. تحتاجان إلى التحدث عن شعوركما وإخراج المشاكل تماماً من حياتكما، حتى تتمكنا من العودة معاً باتفاق كامل. يمكنكما لاحقاً الاحتفال بالتزامكما المتجدد.

برج الحوت 14-4-2021 على الصعيد الصحي
يمكن أن تكون طاقة الكواكب في اليوم ذات فائدة كبيرة لك. يسألك الجانب في اللعب عما تحتاجين إليه للشعور بالرضى ويساعدك من خلال إبراز المجالات في الحياة التي تهم صحتك. الكواكب لا تكذب. قد تجعلك ترين العالم من خلال نظارات وردية في بعض الأحيان، لكن يمكنها أيضاً أن تعطيك حقائق الأمر بعبارات سهلة الفهم. على سبيل المثال: النظام الغذائي والتمارين الرياضية؟ الماء كعنصر من عناصر الحياة؟

تاريخ برج الحوت: من 19 فبراير إلى 20 مارس






 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]