بمبادرة قسم الشباب ومركز شراع-شباب كفرقرع ، نظم مجلس محلي كفرقرع مساء يوم أمس الثلاثاء في متنزه الحوارنة , حفلا مصغرا تمشيا مع توجيهات وزارة الصحة ، لإضاءة شعلة شهر رمضان المبارك 1442هـ ، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي ينظمها المجلس محلي بمشاركة مختلف الأقسام والوحدات في المجلس المحلي.

افتتحت الاحتفال الآنسة اريج زحالقة مديرة قسم الشباب ومركز شراع- شباب كفرقرع , اذ حيت الحضور , متمنية للجميع شهرا مباركا وصياما مقبولا , مشيرة الى ان رمضان الخير في كفرقرع هذا العام يحمل شعار " العفو والعافية" لما يحمله هذا الشهر الفضيل من دعوة للتسامح والمغفرة , والصحة والعافية.

ثم قدمت فرقة كشاف كفرقرع البلدي , عزفا كشفيا متميزا وسط تصفيق الحضور.

المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع افتتح كلمته بتقديم تهانيه لأهالي كفرقرع خاصة والأمة الإسلامية عامة بحلول شهر رمضان , واكد انه يحق لنا كمجتمع ان نحتفل بقدوم الشهر الفضيل ونستقبل الشهر بحلة جديدة من الزينة لإدخال الفرحة والبهجة لأطفالنا واهلنا بعد ان عانى الجميع من اجواء الاغلاق في ظل ازمة الكورونا. هذا وتطرق رئيس المجلس لزيارته الأخيرة للقاهرة ولقاء المعتقل معاد زحالقة قائلا ان موضوع معاد في لب اهتمامنا وبسبب حساسية الموضوع خير الكلام ما قل ودل.

الطالبة جمانة يحيى قدمت كلمة فئة الشباب , مشيرة الى أهمية الاستثمار بجيل الشباب , ودورهم الريادي والمركزي في المجتمع.

ليتوج الاحتفال بتسليم الشعلة من فرقة الكشاف لرئيس المجلس والحضور وانارة الشعلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]