حقق فريق اتحاد أبناء سخنين مساء اليوم فوزا كبيرا على فريق هبوعيل كفار سابا بالنتيجة (3-0)، في مباراة القاع ضمن البلي اوف السفلي، والتي جرت احداثها على استاد الدوحة في سخنين وحضرها ما يقارب الـ 500 متفرج تناولوا وجبة الإفطار في المدرجات .

وكان واضحا منذ انطلاق المباراة ان الفريق السخنيني بحاجة ماسة للفوز من اجل ضمان بقائه في الدرجة العليا، حيث قدم اللاعبون أداء رائعا بقيادة المايسترو بيرم كيال الذي صال وجال على ارض الملعب، ووزع الكرات لزملائه، الذين تعاونوا معه ، بكلمات بسيطة قائد بكل معنى الكلمة.

وفي احدة التمريرات الرائعة لبيرم كيال وصلت الكرة في الدقيقة الـ 35 لاسامة خلايلة الذي سدد امام شباك خالية واعلن نتيجة الشوط الأول (1-0) لصالح الفريق السخنيني .

في الشوط الثاني استمر كيال بقيادة خط الوسط وهذه المرة تمريرته وجدت قدم عطاء جابر في الدقيقة الـ 53 الذي اعلن (2-0) للفريق السخنيني.

وفي الدقيقة الـ 83 جاء دور علي عثمان الذي خطف كرة ومرر كرة ذكية الى عمق منطقة الجزاء، وجدت قدم أسامة خلايلة الذي سجل هده الثاني والثالث لفريقه معلنا نتيجة المباراة فوز كبير للاتحاد السخنيني بالنتيجة (3-0). ليقترب كثيرا نحو ضمان بقائه في الدرجة العليا .
هذا ويستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين يوم الأربعاء القادم فريق بيتار تل ابيب من مستوى الدرجة الممتازة في مباراة ربع نهائي كأس الدولة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]