شركة الكهرباء تحسّن من الخدمات المقدّمة لزبائنها، وتطلق في هذه الأيام خدمة للناطقين باللغة العربية.
ابتداء من اليوم، بإمكان الزبائن الذين يتصلون في ساعات نشاط مراكز 103، بين أيام الأحد حتى الخميس، والساعات ما بين 19:00-8:00، وأيام الجمعة، ما بين الساعات 13:00- 8:00 أن يختاروا إذا ما كانوا يرغبون بالتمتع بخدمة هاتفية باللغة العبرية أو العربية.
يبلغ عدد زبائن الشركة نحو 2.8 مليون زبونا، هم جميع المنازل في إسرائيل، يبلغ عدد التوجهات الهاتفية التي يعالجها ممثلو المركز نحو 6.5 مليون توجه في السنة.
في إطار الثورة الخدماتية التي تقودها شركة الكهرباء في هذه الأيام، وبناء على فهمها أن جزءا كبيرا من زبائن الشركة يتحدث اللغة العربية أساسا، فإن الشركة معنية بتوفير الخدمات بللغة الأم للزبون، وذلك مراعاة منها لاحتياجاته، وفي رغبة منها بتوفير الحد الأقصى من الخدمة، بلغته.
هذا، وتقدّم مراكز الخدمة خدمات متنوعة، على مدار 365 يوما في السنة، في مواضيع الاستهلاك والأعطال المرتبطة بالكهرباء، وتقدم الخدمة المطروحة في ساعات نشاط مركز الاستهلاك.
يتيح هذا الأمر أيضا للزبائن الناطقين بالعربية الحصول على الخدمة المطلوبة عبر الهاتف، وبذا نوفر عليهم الوصول إلى مكاتب الشركة.
وقد صرّح أورن هيلمان، نائب المدير العام لشؤون التسويق والإدارة:" إن شركة الكهرباء هي شركة لجميع زبائنها، وهي تعمل بلا توقف من أجل تحسين وتطوير الخدمة. صحيح أنه ما من إلزام قانوني بتوفير الخدمة بلغات أخرى، إلا أننا نؤمن بأن على شركتنا أن تقدم خدمة متوفرة، وموثوقة، ومهنية، بأفضل الوسائل للزبون. حيث أن تقديم الخدمة بلغة الزبون الأصلية يمثل هذا الأمر تماما.
بناء على فحوصات أجريناها مع زبائن يصلون بأنفسهم إلى مكاتب استقبال الجمهور في الشركة، يتضح أن غالبيتهم يأتون إلى هناك لأنهم لم يحصلوا على خدمة هاتفية بالعربية. والآن بات بإمكانهم تلافي الأمر عن طريق الحصول على الخدمة الهاتفية".
لاحقا، سنفحص إمكانية توفير الخدمة بلغات إضافية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]