سيُعقد معرض Arab Health, للأجهزة والمعدات الطبية، التصوير والتشخيص، الابتكارات التكنولوجية، الصيدلة والـ wellness, الذي يجري في دبي ويعتبر أحد أكبر الأحداث العالمية في مجال الصحة، وأكبرها على الإطلاق في الشرق الأوسط، لأول مرة بمشاركة إسرائيلية، ومن المتوقع أن يجذب إليه العشرات من الشركات والجهات الصحية من مستشفيات ومراكز طبية ومراكز أبحاث والتي ستعرض منتجاتها في المعرض. وبشراكة اعلامية وتنظيمية مع موقع بكرا.


من المفترض أن يعقد المعرض بين 21-24 حزيران، في مركز التجارة العالمية في دبي (Dubai World Trade Center) في إطار الالتزام الشديد بقواعد التباعد الاجتماعي والنظافة، كما ينبغي بموجب تعليمات الحكومة.


يُعقد Arab Health في كل سنة، وهو يشبّك بين الشركات المنتجة للأجهزة والمعدات الطبية، شركات الابتكار التكنولوجي والشركات الناشئة (ستارت أب) في عالم الـ digital health، وبين كبار عالم الصحة الذي يتضمن مديري النظم الصحية والأطباء، مديري المشتريات في الجهات الصحية والعلاجية، متخذي القرارات في الجهات الحكومية والعامّة، جهات تعمل في مجال السياحة العلاجية، المستثمرين وصناديق رأس المال المخاطر، بالإضافة إلى موزعي ومسوّقي المعدات الطبية. يشارك في المؤتمر، في كل عام، آلاف المندوبين من الإمارات العربية المتحدة وبقية دول الخليج، آسيا، الهند والشرق الأوسط.

من المتوقع أن يكون Arab Health أكبر تجمّع طبي يعقد وجها لوجه بعد انتشار وباء الكورونا، ولذلك فسيكون من المثير فحص مدى تأثير الجائحة على تطوير ابتكارات تكنولوجية في المجال الطبي، ومختلف التوجهات في المجال.

يذكر أنه قد تم اختيار شركة MEA Consulting, التي تقدّم خدمات التطوير التجاري بين إسرائيل والإمارات المتحدة، لتكون مندوبة Arab Health في إسرائيل. كما تجدر الإشارة إلى أن هذا المؤتمر يعقد بالتعاون مع مجموعة بكرا الإخبارية. قبيل الحدث، سيعقد في يوم الخميس، 11 آذار، لقاء افتراضي خاص عبر الإنترنت للشركات الإسرائيلية الراغبة بعرض منتجاتها في هذا المعرض، حيث سيشمل اللقاء معلومات وتفاصيل بمشاركة مندوبي Arab Health.

.من جهته، قال ديميين دايك، مدير مبيعات الشركاتء في Arab Health, إن "توقيع اتفاقيات إبراهيم بين الإمارات المتحدة وإسرائيل، فتح ما لا نهاية له من الفرص التجارية للنهوض بالتعاون بين الدول. فصناعة الـ healthcare الإسرائيلية تتواجد اليوم في مقدمة التكنولوجيا العالمية، ولذلك فإن الرّبط بين هاتين الدولتين المتقدمتين هو أمر طبيعي ومطلوب. نحن نتوقع أن نستضيف، خلال المؤتمر، الشركات الإسرائيلية، وكلنا ثقة بأنها ستلفت انتباها كثيرا من جهة المشاركين في المؤتمر، كما ستخلق فرصا تجارية وتعاونات في مختلف المجالات الطبية".
من بين المجالات التي سيتضمنها المعرض، الأجهزة والمعدات الطبية، المعدات الطبية المتآكلة، تكنولوجيات التصوير Digital health, السياحة العلاجية، حلول الـ IT, حلول إعادة التأهيل، خدمات الـ Healthcare وحلول Wellness والعلاج الطبي الوقائي.


 للمزيد من التفاصيل: التواصل مع غيل كرايم، 0505703090 المجتمع العربي -
هيا زعبي مركزة المشروع موقع بكرا 0504090078 ورقم المكتب 046452191

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]