نظمت جمعية السلام لرعاية المسنين في مدينة ام الفحم الاثنين 19.4.2021 حفلَ الإفطار السنوي بحضور مئات المسنين والمسنات، نزلاء بيت المسنين والحي الداعم، وذلك في متنزه الواحة، حيث كان باستقبالهم رئيس جمعية السلام المحامي جبر جابر ومدير الجمعية السيد خالد كمال وأعضاء وموظفو الجمعية، النائب السابق د. يوسف جبارين، د. محمد نجيب – مسؤول ملف الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، العامل الاجتماعي نادر اغبارية – مركز وحدة المسنين في قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم.

وقد افتتح حفل الإفطار الجماعي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ يوسف ادريس، فيما قدم الشيخ وائل محاميد والشيخ جابر الحاج عوض مواعظ وابتهالات دينية بمناسبة شهر رمضان المبارك. وقد قدم كلمة جمعية السلام مدير الجمعية السيد خالد كمال، الذي رحّب بالحضور شاكرًا للمسنين والمسنات حضورهم، مشيرًا إلى أن الكورونا منعت من الجمعية تنفيذ الكثير من الفعاليات والنشاطات التي اعتادت الجمعية تنظيمها، ومنها الإفطار في السنة الماضية الذي الغي بسبب هذا الفيروس، حفاظًا على نزلاء الجمعية من المسنين والمسنات. كما تحدث أيضا بكلمات ترحيبية كل من النائب السابق د. يوسف جبارين، والدكتور محمد نجيب – مسؤول ملف الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، واللذين رحبّا بالحضور، وشَكَرا جمعية السلام على الخدمات التي تقدمها للمسنين على مدار عشرات السنين.

هذا وتتقدم جمعية السلام لرعاية المسنين بالشكر الجزيل لكل من تبرع وقدم وساهم في إنجاح حفل الإفطار، سائلين الله عز وجل أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]