للتسجيل: https://kavhazinuk2031.rothschildcp.com/




بدأ التسجيل لبرنامج "خط الانطلاق" للعام الدراسيّ 2021/22. أنشأ برنامج القيادة "خط الإنطلاق" عام 2002، وينشط منذ ذاك الحين لتأهيل شابات وشبان من الضواحي الإجتماعية والجغرافية على القيادة وإحداث التغيير المجتمعي، بهدف تنمية وكلاء تغيير في المجتمع الإسرائيلي، على أن ينشطوا ويتحركوا من منطلق الشعور بالاقتدار والارتباط العميق والايجابي بهُويّتهم، كل ذلك بهدف تقليص الفجوات في المجتمعات التي نشأوا فيها وفي المجتمع الإسرائيليّ عامة. يمتد عمل المشروع على فترة عشرة أعوام (أعمار 15 - 25 سنة) مرحلتين للتأهيل للمجتمع العربي: مرحلة الدراسة الثانوية ومرحلة التعليم العالي الأكاديمي والمسيرة المهنية.

يشمل البرنامج متنوّع واسع من الأنشطة: لقاءات جماعية، ورشات عمل، لقاءات مع شخصيات مؤثرة، تطوير وتنمية ريادة ومُبادرة اجتماعية، مرافقة شخصية، تحفيز النشاط والعمل المجتمعي، وغيرها المزيد.

وتؤكد نور:" تجربتي كمشتركة في "كاف هزينوك" كانت من احلى التجارب التي مررت بها في حياتي...

فيها تعرفت على اناس لم اكنت اعرفهم في السابق واصبحوا من اقرب الناس لي,"كاف هزينوك" هي عائلتي وبيتي الثاني. مرتت بالكثير من التجارب الجديدة, أمور جعلتني اخرج من منطقة الأمان واصل لاماكن بعيدة واكتشف أمور كثيره وجديدة عن نفسي التي لم اكن اعرفها من قبل, شخصيتي قوية اكثر, صرت اعرف كيف اقدم نفسي للمجتمع وكيف اطرح رأيي بحرية كاملة".

نيكول غندور - مشاركة من مجموعة 2029 بالمركز : "برنامج "كاف هزينوك", برنامج قيادة جيد جدًا يعطيني الأدوات والمعلومات من أجل معرفة كيفية القيادة، والتصرف في مجموعات مختلفة. كما انه يعلمني الكثير من الأشياء التي لم تعلمني المدرسة، ويساعدني في اي شيء احتاجه. بالإضافة الى وجودي في مجموعة بها أشخاص من ثقافات وأفكار وديانات مختلفة ولدي فرصة للحديث والمناقشة وأقول رايي حول مواضيع مهمة ومختلفة. انا أحبه كثيرًا وانصحكم بالمشاركة في هذا البرنامج لأنه يساعدكم كثيرًا ويكشفكم على الكثير من العالم الحقيقي. لديك فرصة للانضمام إلى البرنامج ، ولذلك استغلوا هذه الفرصة بحكمة ".



ينشط البرنامج في خمسة مناطق:

الجليل والجولان (النشاط في كلية تل - حاي) | الجليل الغربي (النشاط في عكا) | المركز (النشاط في تل أبيب) | القدس (نشاط في القدس) | النقب (نشاط في ميدرشات بن غوريون)

أفتتح التسجيل لطلاب الصفوف التاسع (الذين على وشك بدء الصف العاشر في العام الدراسي 2021/22) لمجموعات 2031. التسجيل أفتتح في أيلول/ سبتمبر ولا زال مستمرًا.

للتسجيل: https://kavhazinuk2031.rothschildcp.com/

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]