حل رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري، اليوم، ضيفا على عدة مدن وقرى في الداخل الفلسطيني حيث استهل المصري زيارته لمدينة الناصرة وخصوصا بيت الذاكرة والتراث اذ كان في استقباله البروفيسور مصطفى كبها وعدد من الشخصيات المعروفة ومن ثم توجه الى صفورية المهجرة ليشارك في إفطار جماعي بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية المعروفة.
واستمع المصري من الحضور عن تاريخ عدد من البلدات منها الناصرة، اذ اطلع على الأعمال التراثية والأماكن التاريخية التي تقوم تشملها الناصرة.
وفي حديث خاص اكد المصري على أهمية الحفاظ على الهوية الفلسطينية والتراث الفلسطيني رغما عن الظروف المحيطة مشيرا الى انه يجب ان يعاد احياء حلم السلام مجددا والعمل وفق اتفاقية أوسلو وإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، ووجه المصري كلمة الى قيادات الشعب الفلسطيني وطالبهم بإنهاء الانقسام حيث ستعتبر الشعلة الأولى لحل القضية الفلسطينية العالقة بل والمتأزمة منذ تولي نتنياهو الحكم مشيرا على انه حان الوقت بالفعل لتحصيل حقوق الفلسطينيين خصوصا وان الحديث بدأ يأخذ مجرى اخر بعد سن قانون القومية الا ان حق العودة وحلم الدولة المستقلة لن يموت.
وبارك المصري كل الجهود والنشاطات التي جرت مؤخرا بمسعى للحفاظ على ذكرى النكبة وحق العودة ووجه تحية خاصة للشباب المقدسيين مؤكدا ان حق الفلسطينيين لن يضيع واننا شعب جبار وصامد. كما اكد المصري على انه قام بتقديم عدة دعاوي ورفع قضايا عديدة لمحكمة الأمم بهدف تحصل حقوق الفلسطينيين خصوصا ضد بريطانيا التي بدأت بأزمة الفلسطينيين وشردتهم من خلال وعد بلفور

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]