مرة اخرى تعود قضية محاكمة رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لتتصدر العناوين، حيث تُستأنف المداولات اليوم، ويُتوقع أن يطالب طاقم محامو الدفاع عن نتنياهو باستلام مواد التحقيق التي تتعلق بالملف 1000، وسيحقق طاقم محامو الدفاع عنه مع المدير العام لشبكة "والا" الاخبارية، في اطار الملف 4000.

وتتجدد محكمة نتنياهو في المحكمة المركزية في القدس اليوم، وستتركز حول امور تقنية، تتعلق بمطالب طاقم محامي الدفاع، باستلام مواد التحقيق والدلائل السرية التي تتعلق بالملف 1000، وستستمر المداولات طيلة يومين في الملف 4000 (بيزك – والا)، والتي اتُهم من خلالها نتنياهو بتلقي رشوة، والعمل على تعزيز مكانة "شاؤول الوفتش" مقابل تغطية ايجابية في موقع "والا".

خلال المداولات سيُحقق مع المدير العام السابق لموقع "والا" ايلان يشوعا، من قبل طاقم الدفاع عن المتهمين، ويُعتبر يشوعا شاهد الدعوى المركزي.

يُذكر الى انه وخلال الأيام السبعة التي كان "ايلان يشوعا" من خلالها شاهدًا، شدّد على انه تعرض لضغوطات خلال عمله، لكي يهتم بتغطية ايجابية لعائلة نتنياهو، وسيبذل طاقم الدفاع كل جهوده للتغطية على هذه الأقوال والشهادات، وبناءً على هذا طلبوا تعيين 20 جلسة بهدف اجراء تحقيق مضاد، وسينظر طاقم القضاة في هذ الطلب.


محامو الدفاع عن نتنياهو، سيركزون على الدعاوى التي قُدمت حول أحداث جبل الجرمق(ميرون) الأخيرة، التي قُتل خلالها 45 شخصًا بسبب التدافع، وبشكل عام فإنه وخلال أحداث مثل هذه، تُقدم دعاوى مدنية ضد الدولة، والتي يتزعمها في هذه المرحلة نتنياهو.

يُشار الى ان من يمثل نتنياهو هو المحامي "بوعاز بن تسور"، فيما يمثل "شاؤول الوفتش" المحامي "جاك حين"، ويمثل "ايريس الوفتش" المحامية "ميخال روزان عوزر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]