الشريط الأخباري

بعد غياب طويل.. ما سبب عودة سمية الخشاب للدراما الرمضانية ؟

وكالات
نشر بـ 06/05/2021 06:30 , التعديل الأخير 06/05/2021 06:30
بعد غياب طويل.. ما سبب عودة سمية الخشاب للدراما الرمضانية ؟

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن سبب عودتها للمشاركة بموسم دراما رمضان 2021.

و أكدت سمية على أن حضورها جاء تلبية لرغبة جمهورها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها قدمت ملحمة تمثيل مع الفنان سيد رجب، ووصفته بـ"غول تمثيل"، و أن الوقوف أمامه في عمل فني يحتاج لتحضير خاص"، وفق (سيدتي).

و احتفلت بنجاح شخصية "المعلمة حلاوتهم" في مسلسل وقامت بمداخلتين الأولى مع برنامج "صايم ولا زي كل سنة"، والذي يقدمه الإعلامي رامي الحلواني، المذاع عبر الراديو "9090"، وقالت فيها أن لديها القدرة على المواجهة ولا تخشى توجيه الأسئلة الحرجة، مضيفة أن العلاقة بين الفنان وجمهوره على السوشيال ميديا أصبحت مهمة للغاية.

وأوضحت سمية أن تفاعلها المباشر مع جمهورها على السوشيال ميديا ضاعف من عدد معجبيها وأكدت أنها تحذف الآراء التي تتجاوز حدود الأدب.

وذكرت الخشاب أن مسلسل موسى نقلة قوية في مشوارها الفني والتي ستظل عالقة في أذهان الجمهور، وأوضحت أن المنافسة في رمضان 2021 هي الأقوى في آخر 10 سنوات.

وأكدت على أنها سعيدة بالمشاركة في بطولة مسلسل "موسى"، مع الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن هناك ملحمة تمثيلية بينها وبين الفنان سيد رجب، قائلة: أنا عملت له ألف حساب، وأنا أقف أمامه، لأنه غول تمثيل ويجب أن أكون على نفس القدر، والحمد لله إن ربنا كرمنا جميعًا.

و لفتت إلى أن مسلسل "موسى" من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها لا تسعى للظهور كل عام، وتفضل أن تختار ورق محترم ودور جيد يليق بحجم الجمهور.

وأضافت سمية "أن الجمهور على السوشيال ميديا هم سبب عودتها مرة آخري للفن بسبب تشجيعهم لها ومطالبتها طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرة إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

أضف تعليق

التعليقات