تدين جبهة الناصرة الديمقراطية وفرع الحزب الشيوعي في المدينة، العدوان البوليسي الدموي على المتظاهرين في الناصرة ليلة الأحد/ الاثنين، وأيضا على المظاهرة في حيفا، نصرة للقدس. وتقف الى جانب المعتقلين والمصابين، الذين يعدون بالعشرات. وتؤكد جبهة الناصرة وفرع الحزب وقوفها الى جانب شعبنا الفلسطيني في معركته على القدس عاصمة الدولة الفلسطينية، والمقاومة الشعبية البطولية لعدوان الاحتلال على المسجد الأقصى المبارك، وأحياء القدس وفي مقدمتها حي الشيخ جرّاح وحي سلوان.

وقال البيان إن جيش الاحتلال وأذرع المؤسسة الحاكمة تضرب بشعبنا في جميع أماكن تواجده. والعدوان الاجرامي على المسجد الأقصى المبارك المستمر منذ أيام عديدة، سجل اليوم ذروة خطيرة، وكذا العدوان على أحياء عديدة في القدس وخاصة الشيخ جراح، يتصاعد باستمرار بهدف اقتلاع مئات المقدسيين من بيوتهم.

إن الواجب الوطني والأخلاقي هو أن نكون مع شعبنا وفي ذات المعركة، وتصد كل الأصوات الخبيثة وتلك المتملقة لحكومة الاحتلال ورئيسها، ولهذا تدعو الى تصعيد المعركة، وتحيي كل القوى التي باتت في الميدان منذ أيام، ولهذا الحراك ضرورة أن يتصاعد، ليعلم الاحتلال أن للقدس شعب يحميها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]