علم موقع بُـكرا، عن اصابة فتى من بلدة طرعان بصورة بالغة، وذلك على خلفية نزاع عائلي، أسفر عن اصابة 4 آخرين بجراح متفاوقة.

وتتواجد في البلدة قوات من الشرطة لتهدئة الأوضاع، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتقلقي العلاج.

وفي بيانٍ صدر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، مفاده حول تقديم العلاج الطبي إلى 4 جرحى، من بينهم رجل 28 عامًا وصفت حالته بالخطرة، واصابتين متوسطتين لشابين في 30-40 من عمرهما، بينما اصابة الشاب الرابع وصفت بالطفيف، الذي اصيب برشق الحجارة، ويفيد البيان، أنه تم نقل الاصابة البالغة بشكل مستقبل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الشرطة تؤكد مصرع أحد المصابين

وفي بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة مفاده، حول مصرع أحد المصابين، وهو فتى يبلغ من العمر 16 عامًا، يدعى سند عيسى دحلة.

ويفيد بيان الشرطة، أن شجار عنيف نشب بين عائلتين في طرعان، على خلفية الانتخابات في المجلس المحلي، أدى إلى اصابة 7 أشخاص، من بينهم 3 اصيبوا خلال اطلاق نار وتم نقلهم إلى مستشفى بوريا لتلقي العلاج، بينما اعلن الطاقم الطبي عن مصرع أحدهم وهو فتى يبلغ من العمر 16 عامًا.

وتعمل قوات الشرطة في هذه الأثناء على السيطرة وتهدئة الاوضاع في البلدة وابعاد الجمهور عن منطقة الحدث، ويعمل أفراد الشرطة بالتحقيق بملابسات الحادث، والبحث وراء المشتبهين المتورطين في الشجار.

جاهة من كفر كنا والمشهد تعمل للتهدئة

وعلى أثر هذه الحادثة المؤسفة، جاءت جاهة صلح مشيًا على الأقدام من كفر كنا والمشهد، وذلك بهدف التهدئة وتخفيف التوتر في البلدة بين العائلتين المتنازعتين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]