استأنفت المقاومة الفلسطينية، الأربعاء، إطلاق الصواريخ اتجاه المدن والمستوطنات الإسرائيلية، وذلك ردا على استهداف المدنيين في منازلهم واستمرار العدوان الإسرائيلي.
ودوّت أصوات الانفجارات في سماء غزة ناجمة عن محاولات القبة الحديدة اعتراض الصواريخ.
وأكدت كتائب القسام- الجناح العسكري لحركة حماس- أنها استهدفت قاعدة "رعيم" برشقة صاروخية، ومدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية، وقصف أيضا موقع إسناد "صوفا" بقذائف الهاون وكيبوتس "مغين" برشقةٍ صاروخية، و"نير عوز" بعدد من قذائف الهاون.
كما جددت كتائب القسام قصف قاعدة "بلماخيم" الجوية برشقة صاروخية.
وأعلنت سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين أنها قصفت في عملية مشتركة موقع كرم أبو سالم وأميتاي وحشودات العدو شرق رفح جنوب القطاع بقذائف الهاون الثقيل.
فيما، اعترف الاحتلال بوقوع أضرار في عدد من المباني في مجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس.
وقصفت سرايا القدس تل أبيب برشقة صاروخية ثقيلة، وعددا أيضا من قذائف الهاون والرشقات الصاروخية استهدفت كافة مواقع ومجمع أشكول الاستيطاني.
واستهدفت سرايا القدس أيضا موقع "كسوفيم" العسكري بقذائف الهاون الثقيل وتم رصد هبوط الطيران المروحي في الموقع، فيما رصدت السرايا هبوط مروحيتين للاحتلال داخل موقع "نير عوز" بعد قصفه من السرايا بقذائف الهاون.
وقصفت سرايا القدس أيضا برشقة صاروخية ثقيلة اتجاه المدن المحتلة رداً على العدوان واستهداف المدنيين.
كما، قصفت سرايا القدس موقع "مارس" العسكري شرق خان يونس بقذائف الهاون.
من جهتها، واصلت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى قصف مستوطنات ومواقع وحشودات الاحتلال في غلاف غزة بالصواريخ وقذائف الهاون ردا على استمرار العدوان الإسرائيلي.
من ناحيتها، قصفت ألوية الناصر صلاح الدين موقع صوفا العسكري شرق رفح برشقة صاروخية من طراز 107.

بدورها قالت إسرائيل، أن مدن عسقلان وأسدود ورحفوت ويافني منطقة "هشفلا" تعرضت لرشقات صاروخية بعد ظهر الأربعاء، وأن صاروخا سقط في أحد الشوارع في أسدود، كما عثر على شظايا صواريخ في منطقتين منفصلتين بالمدينة، دون أن يبلغ عن إصابات بشرية.
وقالت مصادر إسرائيلية، أن 13 صاروخا أطلقت باتجاه بئر السبع، وعثر على شظايا لصواريخ في منطقة بالمدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]