تم مؤخرا الانتهاء من المعاملات والمستندات الرسمية والخرائط المطلوبة للمباشرة بأعمال بناء محطة اطفاء في مدينة عرابة قريبا.
وقد جرى اجتماع لدى رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصار بمشاركة كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والمتحدث للاعلام العربي، حيث تم الاطلاع على تقدم سير المشروع الى جانب تسليم ظاهر الاوراق الرسمية من قبل البلدية كممثل لسلطة الاطفاء. والجدير ذكره أن حاتم داوود رئيس لجنة التخطيط والبناء في المنطقة أشرف على اتمام الاجراءات والخرائط المتعلقة بالمشروع.

محطة الاطفاء في عرابة ستكون محطة كبيرة وستقدم الخدمات لأهالي عرابة وسخنين وديرحنا والمنطقة. الى جانب تشغيل أكاديميين ورجال اطفاء من ابناء المنطقة فيها.
رئيس بلدية عرابة أعرب عن سعادته بهذا الانجاز، مؤكدا على مباشرة أعمال البناء قريبا في خطوة من شأنها تحسين الخدمات المقدمة لأهالي عرابة والمنطقة بشكل كبير.
من جانبه، بارك كايد ظاهر تقدم المشروع وأكد على أن سلطة الاطفاء ستعمل على انجازه بأفضل صورة لمصلحة المواطنين ولخدمتهم، مشيرا الى أن "هذه الخطوة تنضم لسلسة الخطوات والانجازات التي شهدها المجتمع العربي منذ استلام الجنرال ديدي سمحي قيادة الاطفاء والانقاذ، وسنستمر على هذا النهج من أجل تطوير وتعزيز الخدمات بمختف البلدات العربية ورفع الوعي في اوساط المواطنين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]