يعد علم الطاقة بحرًا واسعًا في جميع نشاطات حياتنا حتى قص الشعر، فله مواعيد مناسبة ووقت محدد لفعله، وأيضًا التخلص من الشعر المقصوص له طريقة خاصة أيضًا كي نتجنب شر الطاقة السلبية التي من الممكن أن نتأثر بها بسبب فعل بسيط، لذا يستعرض اليوم السابع مع الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة أفضل الأوقات لقص الشعر وكيفية التخلص من الزوائد المقصوصة بشكل سليم.

أفضل الأوقات لقص الشعر:
قالت خبيرة الطاقة في حديثها لـ "اليوم السابع" أن من أفضل الأوقات لقص الشعر خاصة للفتيات اللاتي يرغبن في الحصول على كثافة وقوة للشعرهن هو الوقت ما بين اليوم الخامس عشر من الشهر الهجري وعلى مدار أسبوع.

كما اكدت خبيرة الطاقة أن في هذا التوقيت يكون جسم الانسان في أفضل حالاته نتيجة قوة المد والجذر بسبب القمر وقوة تأثيره على طاقة الجسم، وتابعت أنه يفضل أيضاً التخلص من الجلد الزائد وقص الأظافر أيضاً في هذا الوقت من كل شهر.

التخلص من الأطراف المقصوصة
وأردفت خبيرة الطاقة أن من أفضل الطرق للتخلص من هذه الأطراف المقصوصة سواء كانت أظافر أو شعر مقصوص هو الدفن كي لا يتأثر الجسد بأي طاقة سلبية برميه في القمامة او بالوعة صرف وغيرها، وتابعت أن دفن الزوائد التي نرغب في التخلص منها هي رمزية لنمو الجسم بشكل صحي، مؤكدة بأن قوانين الكون لا تتغير ويمكن للإنسان استغلالها بشكل أمثل عن طريق معرفته بالأوقات المناسبة لفعل نشاطاته حتى وأن كانت عادية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]