ركزت وسائل الإعلام العبرية، صباح يوم الجمعة، على زيارة وزير الجيش الإسرائيلي بني غانتس إلى واشنطن ولقائه وزير الدفاع الأمريكي.

حدشوت بيتخون سديه:

حماس تطلق النار باتجاه طائرات مسيرة كانت تحلق بشكل منخفض في أجواء قطاع غزة، بحسب المصادر الفلسطينية تم إسقاط طائرة واحدة.

بيتخون شوتيف:

إطلاق نار مكثف باتجاه طائرات مسيرة من نوع "كواد كابتر" تابعة للجيش الإسرائيلي تحلق في أجواء قطاع غزة.

قناة كان العبرية:

رئيس حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش يدعو إيليت شاكيد للعودة إلى رشدها وعدم الانضمام إلى مع من وصفهم "بأعداء شعب إسرائيل".

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية: نتوقع إجراء جولة سادسة من المحادثات غير المباشرة مع إيران حول الاتفاق النووي، وهناك عقبات لا تزال قائمة.

الآلاف من عناصر الشرطة "الإسرائيلية" قامت بالأمس بتأمين مسيرة الشواذ -المثليين- في مدينة القدس

القناة 13 العبرية:

رئيس الوزراء السابق "إيهود أولمرت" يهاجم نتنياهو: لقد كان نتنياهو "ممسحة"، كان دائمًا رجل فارغ ومزيف ويحترف التمثيل، لقد رأى ما يحدث في القدس، وتعمد تصعيد الوضع - عندما تحدث له ضائقة، فهو قادر على امتهان التحريض والكذب والتزييف والغش والتظاهر والخداع.

وزير المالية المرتقب - زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان: كل ما وعد به نتنياهو ناخبيه خلال الحملة الانتخابية الأخيرة كان "كذب" - الائتلاف الحالي سيتعامل بشكل أساسي مع القضايا الاقتصادية - "الدولة" مدينة بترليون شيكل - هناك المزيد من الخطوات التي سنكملها حتى تشكيل الحكومة، تهانينا لجميع الشركاء

القناة 7 العبرية:

المتحدثة باسم البيت الأبيض: إسرائيل ستبقى شريكًا استراتيجيًا مهمًا

وزير الجيش الإسرائيلي بني غانتس يلتقي الليلة بوزير الدفاع الأمريكي في واشنطن

والا العبري:

المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس: "دعم الولايات المتحدة القوي لإسرائيل سيستمر بغض النظر عن الحكومة التي تعمل حاليآ او التي سيتم تشكيلها خلال الأيام القادمة".

وزير الدفاع الأمريكي بلينكين قبيل لقائه غانتس: سنناقش بدء العمل في مجال المساعدات الإنسانية وإعادة تأهيل غزة، وكذلك الاحتياجات الأمنية لإسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]