موقع بكرا

اكد المقدسي رائد النتشة الذي تعرض هو واثنين من أبنائه امس لاعتداء من قبل مستوطن على "ان المقدسيين اصبحوا لا يشعرون بالأمان في مدينتهم وخاصة في اعقاب تكرار الحوادث ضد المقدسيين".

وكان مستوطن قد هاجم النتشة برفقة الطفلين زكريا 6 سنوات والين سنتين وهم داخل سيارتهم عند منطقة جورة العناب بالقرب من باب الخليل بالقدس ورش عليهم غاز الفلفل وفر هاربا من المكان.

وروى النتشة ل موقع بكرا تفاصيل الحادث بقوله "اثناء عودتي من مدرسة الولد للمنزل وعندما توقفت السيارة عند الإشارة الضوئية , فجأة اقدم مستوطن على رش الفلفل علي واولادي الاثنين مما أدى الى اصابتنا بجروح في قرنية العين".

وأضاف "وصلت سيارة الإسعاف الى المكان وقدمت العلاج لنا كما وصلت الشرطة واطلعتهم على تفاصيل الحادث ولمست انهم كانوا غير مكترثين بما جرى" مطالبا المقدسيين بأخذ الحيطة والحذر خاصة في هذه الأوقات وان عليهم اغلاق نوافذ سياراتهم اثناء سفرهم بسبب عدم وجود امان.

واكد النتشه انه قدم شكوى للشرطة بالحادث مطالبا بضرورة الكشف عن الجاني المستوطن خاصة ان منطقة الحادث مزودة بالكاميرات.

يذكر انه في الآونة الأخيرة، شهدت مدينة القدس تصاعدًا ملحوظًا في وتيرة عنف المستوطنين واعتداءاتهم على المقدسيين دون اتخاذ أي إجراءات عقابية رادعة بحق مرتكبيها، مما يشجعهم على ارتكاب المزيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]