تسبب ظهور الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد حلمي في صورة واحدة مع المخرج بيتر ميمي في حيرة الجمهور، خاصة وان بيتر لم يكشف مكان ووقت التقاط الصورة وخمن البعض إنها من كواليس تصوير مسلسل "الاختيار 2" حيث ظهر حلمي كضيف شرف في مشهد مؤثر مع كريم، بينما رجح البعض الاخر أن الصورة مقدمة للإعلان عن عمل جديد خاصة وأن حلمي نشر صورة أخرى مع زميله وطلب من جمهوره وضع تعليق مناسب.

 

بيتر نشر صورته متوسطا كريم عبد العزيز وأحمد حلمي عبر حسابه بموقع الفيس بوك ووضع تعليقا محيرا وهو "مثلا"، لتنهال التعليقات المطالبة بتقديم عمل يجمع النجمين، خاصة وأن مشهد حلمي كوالد لطفلة ضحية الإرهاب يحاول الضابط كريم عبد العزيز مواساته، تم اختياره واحدا من أفضل مشاهد الجزء الثاني من مسلسل الاختيار الذي عرض بموسم دراما رمضان 2021

 

حيرة الجمهور تضاعفت مع نشر حلمي لصورة جديدة له برفقة كريم من داخل سيارة الأخير وكتب أحمد حلمى عبر حسابه بموقع تويتر معلقا على الصورة: حد عنده تعليق اكتبه على الصورة دى؟ وهكتب اسمه عليه، وبعدها بدقائق تصدر النجمان ترند موقع تويتر، مع أمنيات بأن يكون تعاونهما في عمل فني مشترك حقيقة.

 

اللافت أن النجمة بشرى نشرت صورة لها برفقة أحمد حلمي والنجم أحمد مكي

اللافت أن النجمة بشرى نشرت صورة لها برفقة أحمد حلمي والنجم أحمد مكي، وكأن هناك تجمع لنجوم الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، واكتفت بشرى بوضع تعليق قالت فيها إنها محظوظة لتواجدها مع "نصف لذاذة الكرة الأرضية".

 

يذكر أن أحمد حلمي يستعد لتصوير فيلم جديد كان من المقرر أن يعرض بموسم أفلام عيد الأضحى، ولكن تم تأجيله لضيق الوقت، بينما يستعد كريم عبد العزيز لطرح فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجمة دينا الشربيني خلال الأسبوع الأول من يوليو المقبل، وبنفس الوقت يستكمل فيلمه المؤجل مع أحمد عز "كيرة والجن".

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]