بالإمكان التغلب على مشكلة البشرة الشاحبة التي تنتج من التعب الشديد والإجهاد، باعتماد مكياج يومي بسيط، يعمل على إخفاء العيوب والشوائب، ويمنحك إطلالة مشرقة ومتألقة على الدوام. وفي هذا المقال، نرصد لك خطوات تطبيق مكياج للبشرة الشاحبة لتتمتعي بإشراقة دائمة.

أسباب البشرة الشاحبة
تعاني نساء كثيرات من البشرة الشاحبة والمتعبة، التي تنتج من أسباب متعددة، من أبرزها: نقص الفيتامينات، التعب الشديد، الاضطرابات الوراثية، إضافة الى السهر والضغوط اليومية... إلا أنه باستطاعك أن تتغلبي على مشكلة البشرة الشاحبة، من خلال تطبيق مكياج خفيف وناعم بخطوات سهلة لتتمتعي بإشراقة دائمة.

طلة مشرقة ومتألقة دائماً
لا تدعي التعب الشديد الذي تعانين منه نتيجة الضغوط التي تتعرضين لها في الحياة اليومية والعملية في كثير من الأحيان، يسيطر عليك، بل حافظي على جمالك وأنوثتك وشبابك وتألقك باتباع خطوات جمالية بسيطة وسهلة، تتمثل في تطبيق مكياج ناعم وخفيف يبرز مكامن الجمال في وجهك ويعمل على إخفاء التجاعيد والشوائب والعيوب التي تعاني منها بشرتك.

خطوات مكياج للبشرة الباهتة
- طبقي أولاً فاونديشين خفيفاً لتغطية الخطوط البسيطة والشوائب الظاهرة على البشرة.
- ضعي البرايمر على الجفون العليا لتثبيت ظلال العيون، على أن تختاري الظلال الفاتحة كالنيود والبيج.
- حددي عينيك بالآيلاينر على شكل عيون القطة، فمكياج العيون هذا يزيد من جمال عينيك ويظهرهما أكثر حجماً.
- طبقي الماسكارا بشكل دائم، فالرموش الطويلة والكثيفة تعزز من جمال إطلالتك وتزيدك أنوثة.
- اختاري أحمر الشفاه بألوان فاتحة، كالوردي والنيود.

اعتني بجمال عينيك
من المعروف أن منطقة حول العينين تتأثر سلباً بالتعب والإجهاد، حيث سرعان ما تظهر الهالات السوداء والعيوب في محيط العين. لذلك امنحيها العناية اللازمة لتبقى عينيك مشرقتين ولتمنعي ظهور علامات التعب والشحوب عليهما. لذلك، استخدمي منتجات التجميل والكريمات المغذية الغنية بالفيتامينات والمواد المرطبة، لا سيما أن بشرة منطقة العينين شديدة الحساسية والأكثر تأثراً بالتعب والإرهاق اللذين تعاني منهما المرأة. كما أن صحة محيط العين تنعكس على جمال مكياج العين ورونقه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]