أعلنت وزارة الصحة ، هذا الاسبوع   ، سحب ترخيص شركة Peskovich ، التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال الأغذية المجمدة ، وذلك بعد العثور على حوالي 50 طنًا من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية واتلافها في مصنع الشركة في أشدود.
وجاء ذلك خلال تفتيش روتيني لممثلي الخدمات المسؤولين عن الأغذية، برفقة ممثلين عن وزارة الزراعة، في مصنع حاييم بيسكوفيتش وأولاده في أشدود ، والذي يعمل أيضًا كمستورد للمنتجات الغذائية الحيوانية ،حيث تم العثور على أكثر من 75 صندوق كبير منتهي الصلاحية. كما تم العثور على العديد من الصناديق الكبيرة لمنتجات التي أعيدت من السوق خلافا للقانون الذي يحظر ذلك
بناءً على توصية من سلطة خدمات الأغذية ، قررت البروفيسور ناتاليا بيلينكو ، الطبيبة المسؤولة في منطقة اشكلون ، سحب رخصة الإنتاج للمصنع بعد جلسة استماع لممثلي المصنع.
وتم سحب الترخيص، (بحسب وزارة الصحة) نتيجة وجود كمية كبيرة من المنتجات منتهية الصلاحية في المستودع ، وإعادة منتجات من السوق ، وسوء الإدارة ، وشبهات في تسويق المنتجات الغذائية مع مخالفة الالتزام بعدم القيام تسويقها.
في غضون ذلك ، أعلنت وزارة الصحة بالأمس أن تفتيشًا آخر أجري هذا الأسبوع، وتم العثور على حوالي 50 كيلوغرامًا من اللحوم غير الصالحة للأكل وتم اتلافها في ريشون لتسيون.
وبحسب الوزارة ، خلال التفتيش ، تم العثور على منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي في ثلاجات العرض بالمتجر. وقال البيان إن "وزارة الصحة والسلطة المحلية ستواصلان اتخاذ إجراءات ضد الشركة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]