موجز الصباح: فوز الارجنتين وتشيلي في كوبا اميركا، تعادل مخيّب بين انكلترا واسكتلندا، الكليبرز الى النهائي وسجال بين راموس ورونالدينيو

ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات بطولة أمم اوروبا 2020، حسم التعادل السلبي القمة التي جمعت بين الجارين اللدودين المنتخبين الانكليزي والاسكتلندي وبهذا التعادل حافظت ​انكلترا​ على مركزها الثاني خلف منتخب تشيكيا فيما واصلت ​اسكتلندا​ تواجدها في المركز الرابع في المجموعة.

الأرجنتين تتجاوز الأوروغواي وفوز تشيلي على بوليفيا

حقق ​منتخب الارجنتين​ فوزه الاول في ​​كوبا اميركا​​، بعد ان تعادل في المباراة الاولى امام ​منتخب تشيلي​ ليرفع رصيده الى 4 نقاط، بفوزه على ​الاوروغواي​ بهدف نظيف فيما الاخير ما زال رصيده 0 من النقاط من مباراة وحيدة.



وفي مباراة ثانية نجح منتخب تشيلي من رفع رصيده ايضا الى 4 نقاط ليتعادل مع الارجنتين من حيث النقاط بعد فوزه على منتخب بوليفا بنتيجة 1-0.


صراع بين راموس ورونالدينيو عبر وسائل التواصل الاجتماعي


ووجه النجم البرازيلي رونالدينيو رسالة لسيرجيو ​راموس​ بعد رحيل الأخير عن ​ريال مدريد​ بنهاية عقده هذا الموسم.
رونالدينيو نشر صورة له مع راموس في كلاسيكو موسم 2006-2007 وكتب: "مرحبًا راموس هل تتذكر هذه الليلة؟
ورد راموس بصورة احتفالات الفريق الملكي بالتتويج بلقب الليغا في ذلك الموسم وهو رقم 30 للنادي الملكي وكتب: "أتذكر ولكن الليلة بعد أشهر قليلة هي الأفضل".


التعادل سيد الموقف بين الجونة ووادي دجلة


عربيا، حسم التعادل السلبي 0 - 0 نتيجة مباراة ​الجونة​ و​وادي دجلة​ التي جمعت بينهما ضمن منافسات ​الدوري المصري. وبهذه النتيجة وصل فريق الجونة للنقطة 32 محتلًا المركز الحادي عشر بترتيب الدوري المصري بينما يتواجد وادي دجلة في المركز السادس عشر ولديه 19 نقطة.

الكليبرز الى النهائي الغربي وفيلادلفيا واتلانتا يخوضان مباراة حاسمة

وفي كرة السلة، اجبر ​​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​​ منافسه في السلسلة النصف نهائية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​اتلانتا هوكس​ على خوش مباراة سابعة، بعد فوزه في المباراة السادسة ومعادلة ارقام المباريات، حيث فاز فيلادلفيا بفارق خمس نقاط على اتلانتا وبواقع 104 – 99.

من جهة اخرى حسم ​​لوس انجلوس كليبرز​​ تأهله الى نهائي المجموعة الغربية بعد حسمه السلسلة النصف نهائية على حساب يوتا جاز بواقع 4 – 2، بعد فوزه بالمباراة السادسة بواقع 131 – 119


راينز يطرد ميستيريو من الحلبة قبل مواجهة hell in a cell

وفي المصارعة، شهدت مباريات عرض ​​سماك داون​​ التي اقيمت فجر السبت التاسع عشر من حزيران بتوقيت بيروت احداثا مثيرة، حيث جرى طرد ​راي ميستيريو​ قبل مباراة hell in a cell في سماك داون من قبل ​رومان راينز​ بعد اعتباره ان دومينيك مصاب، في وقت لم يكن ميستيريو يعلم ان دومينيك سيشارك في مباراة hell in a cell نهار الاحد. وكان ميسيتريو قد اكد انه جاهز اكثر من اي وقت مضى لمواجهة راينز.
كما وفاز ​ابولو كروز​ وعزيز على ​كيفين اوينز​ وبيغ اي، ليطالب بعدها اوينز مع سامي زين وادام بيرس


وابرز احداث اليوم:

​بطولة امم اوروبا​:

المجر 16:00 فرنسا
البرتغال 19:00 ألمانيا
اسبانيا 22:00 بولندا

دوري أبطال افريقيا

الترجي التونسي 19:00 الأهلي المصري
الوداد المغربي 22:00 كايزر شيفس الجنوب افريقي

جائزة فرنسا الكبرى​:

التجارب الحرة الثالثة من 13:00 لغاية 14:00
التجارب التأهيلية من 16:00 لغاية 17:00

دوري كرة السلة الاميركي​:

تقام المباريات فجر الاحد في 20-06-2021

بروكلين نتس 3:30 ميلواكي بكس

​الدوري اللبناني لكرة السلة​:

المتحد 17:00 اطلس الفرزل
بيروت 21:00 هومنتمن

تصفيات آسيا لكرة السلة​:

الصين 9:30 اليابان
تايلاند 13:00 كوريا الجنوبية

بطولة آسيا للاندية لكرة اليد​:

شاهد كازيرون ايران 11:00 اجمك اف سي اوزبكستان
السالمية الكويت 13:00 الوحدة السعودي
مضر السعودية 15:00 مس كيرمان ايران
العربي القطري 17:00 الكويت الكويتي
الدحيل القطري 19:00 النجمة البحريني

متفرقات دولية ومحلية:
- علمت صحيفة السبورت الالكترونية ان الحارس الدولي اللبناني السابق زياد ​الصمد​ انضم إلى الجهاز الفني لفريق ​سبورتينغ​ الصاعد الى دوري الدرجة الاولى.

- عاقب ​اتحاد أميركا الجنوبية​ مهاجم منتخل ​بوليفيا​ مارسيلو ​مارتينيز​ بالإيقاف مباراة واحدة وتغريمه 20 ألف دولار بعد انتقاده الاتحاد لإصراره على تنظيم كوبا أميركا في خضم جائحة كورونا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]