بأجواء احتفاليه مفعمه بالفرح والسرور وبمشاركه مديره المدرسه تمام مرزوق وطاقم الاداره والمربيات. قامت ثانويه بدايات للبنات في ام الفحم الاحتفاء يوم الخميس المنصرم في مطعم المنقل والطابون بتخريج كوكبه جديده من طالباتها.

تولى عرافه الحفل المربيه شدوان شيبان والطالبه لما جبارين رئيسه مجلس الطالبات بالمدرسه.

تخلل الحفل
- استقبال الخريجات بالترحاب على انغام الموسيقى.


كلمه مديره المدرسه التي قدمت بها اسمى آيات الشكر والامتنان لجميع المعلمين والمعلمات الذين رافقوا الطالبات على مدار ثلاثه اعوام وكان لهم الأثر الطيب والناجح بمسيرتهن التربويه والتعليميه.

كما قدمت التهاني والتبريكات للخريجات واكدت على منحهن الثقه الكبيره في استمرارهن بمشوارهن، العلمي والعملي، وأشادت على انجازات المدرسه بهذا العام برفع نسبه استحقاق الطالبات لشهادات تخصص المهن بعده مواضيع ( تسويق واعلام ديجتالي، جرافيكا وتصميم ، معلمه لجيل الطفوله المبكره ، تصفيف شعر مهني ،مكياج خيالي وستايلنج ).


كلمات المربيات ( سهى مرزوق ،هيام اغباريه ،راغده محاجنه وشدوان شيبان ) حيث تمنيين التوفيق والنجاح بحياه الطالبات الاجتماعيه والعمليه بعد التخرج وضروره الالتزام بالقيم الساميه المتينه التي غرسنها في نفوسهن.


 كلمه المستشاره نوره محاجنه تركزت بالتبريكات للخريجات وان لكل نهايه يوجد بدايه لحياه جديده مكلله بالنجاحات وتحقيق الامنيات. كما تخلل الحفل  كلمات الخريجات ومجلس الطالبات، وفقرات متنوعه للخريجات.


وفي نهايه الاحتفال تم توزيع الشهادات والهدايا للخريجات من قبل الاداره والمربيات. وتقديم وجبه غداء فاخره للجميع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]