الشريط الأخباري

هل تغنيك البيوتي بلاندر عن فرش المكياج؟

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 21/06/2021 11:56 , التعديل الأخير 21/06/2021 11:56
هل تغنيك البيوتي بلاندر عن فرش المكياج؟
pexels

من النادر أن نجد اليوم مجموعة مكياج لا تشتمل على بيوتي بلاندر، فهي أصبحت تستحوذ على اهتمام غالبية النساء، نظراً الى أنها تسهل عملية تطبيق مستحضرات المكياج، وتساعدك في الحصول على تغطية بشرة متساوية ومثالية. لكن، هل فكرت يومياً في استبدال فرش المكياج خاصتك بالبيوتي بلاندر؟ علماً أنها تغنيك عن العديد من فرش المكياج لأسباب عدة، نرصدها لك في المقال.

تساعد في توزيع المستحضرات بالتساوي
لقد صُممت البيوتي بلاندر لتوزيع مستحضرات المكياج بالتساوي، لا سيما الكونسيلر والفاونديشن، فهي تحتوي على ثقوب متباعدة تسهل عملية امتصاص البشرة للمستحضرات، وتوزيعها بالتساوي على بشرة الوجه. لكن، عندما تستخدمين فرشاة مكياج لتطبيق كريم الأساس أو الكونسيلر، قد ينتهي الأمر بترك بعض التكتلات على بشرة وجهك. كما أن البيوتي بلاندر لا تسبب تهيجاً للجلد الرقيق حول العينين.

تمنح الوجه لمسة نهائية لا تشوبها شائبة
لا تترك البيوتي بلاندر وراءها أي خطوط، وتضفي على وجهك لمسة نهائية ناعمة. فباستخدام البيوتي بلاندر يمكنك دفع مستحضر المكياج الى المسام، فيترسب بسهولة في كل ركن من أركان البشرة، مما يمنح وجهك لمسة نهائية مشرقة ومتوهجة.

غير مكلفة
بالمقارنة مع مجموعة فرش المكياج الخاصة بك، فإن تكلفة البيوتي بلاندر رخيصة جداً، حيث يمكنك الحصول على بيوتي بلاندر عالية الجودة مقابل سعر مقبول، كما أنك لست بحاجة الى شراء الكثير منها، بل يمكنك الاكتفاء بواحدة فقط لاستخدامها لجميع مستحضرات المكياج، سواء كانت تركيبتها بودرة أو سائلة. ما عليك سوى غمس الاسفنجة في المستحضر والضغط عليها من ثم على البشرة.

تناسب جميع أنواع البشرة
ما يميز البيوتي بلاندر أنه بالإمكان استخدامها على جميع أنواع البشرة، فسواء كانت بشرتك جافة أو دهنية أو لديك مسامات مفتوحة... لا تخافي من استخدام البيوتي بلاندر، فهي آمنة على جميع أنواع البشرة.

سهلة الاستخدام
بالنسبة الى النساء المبتدئات في وضع المكياج، قد يكون استخدام فرش المكياج بالطريقة الصحيحة أمراً صعباً، وذلك بعكس البيوتي بلاندر، فهي سهلة الاستخدام، حيث يكفي أن تغمسيها بالمستحضر وتضغطي بها من ثم على بشرتك.

متوافرة بأشكال وأحجام مختلفة
تتوافر البيوتي بلاندر بأشكال وأحجام مختلفة، فمنها ما هو دائري، ومنها ما مستطيل... إضافة الى أنها متوافرة بأحجام صغيرة لتغطية مناطق مثل حول العين.

نصائح مفيدة
تأكدي دائماً من نظافة البيوتي بلاندر، وذلك لمنع خطر الإصابة بالعدوى بالفطريات والبكتيريا. ومن الأفضل تنظيفها في كل مرة تستخدمينها. يمكنك عمل محلول باستخدام شامبو الأطفال والماء، وغسل البيوتي بلاندر بالمزيج

أضف تعليق

التعليقات