الشريط الأخباري

مستجدات الكورونا: 110 اصابات جديدة في البلاد

موقع بكرا
نشر بـ 23/06/2021 11:35 , التعديل الأخير 23/06/2021 11:35
مستجدات الكورونا: 110 اصابات جديدة في البلاد
Photo by Flash90

أعلنت وزارة الصحة إلاسرائيلية، صباح اليوم (الأربعاء)، تسجيل 110 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

في خضم ارتفاع الإصابات بالطفرة الجديدة وقع مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية، بروفيسور حيزي ليفي، على أمر يقضي بوجوب الدخول إلى حجر صحي، حتى أولئك الذين تلقوا جرعتي التطعيم بلقاح مضاد لفيروس كورونا والمتعافي من الفيروس، في حال عودتهم إلى اسرائيل من دول يحظر السفر إليها بسبب انتشار واسع لكورونا فيها أو في حالات نادرة. ويأتي ذلك في أعقاب كشف فحوصات عشرات الإصابات بالطفرة الهندية.

ويقضي الشرط الأول بأن الشخص الذي تلقى التطعيم أو المتعافي "خالط بشكل قريب جدا مريضا بسلالة خطيرة من الفيروس أو أنه يوجد تحسب بأنه أصيب بسلالة كهذه" مثل الطفرة الهندية.

ووفقا للشرط الثاني، "إذا خالط بشكل قريب مريضا يتواجد بصورة دائمة في مؤسسة يقيم فيها أشخاص في خطر الإصابة بالفيروس، أو لم يتلقوا التطعيم، أو أشخاص يكون التطعيم غير ناجع لهم".


والشرط الثالث هو أن الشخص الذي تلقى التطعيم أو المتعافي "عاد في رحلة جوية وخالط بشكل قريب مريضا".

وأظهرت البيانات أن المجلس المحلي لبنيامينا جفعات عاد إلى اللون البرتقالي مرة أخرى .وبحسب البيانات المنشورة ، فمن بين كل من تم تشخيصهم أمس ، 76 من مختلف الأطر التعليمية ، مع 64 طالبًا ، وعشرة من التعليم المنزلي واثنين من أعضاء هيئة التدريس. بالإضافة إلى ذلك ، عاد 14 مريضًا مؤخرًا من الخارج.

أضف تعليق

التعليقات