علم موقع "بكرا" وفق مصادر شرطية رسمية، ومصادر في نجمة داوود الحمراء، انّ جريمة بشعة، حصلت قبل قليل، تخللها اطلاق للنار على مفترق عيلبون، شمال مفرق جولاني، حيث اقدم مجهولون على اطلاق النار على سيارة كانت تقل 4  ركاب. 

 

مقتل عائلة كاملة

وعلم انّ 3 اشخاص لقيوا مصرعهم خلال الحادث، وهما رجل في الـ 58 من العمر، وزوجته في الـ 46 من عمرها، وابنتهما التي تبلغ من العمر 16 عامًا، واقر الطاقم الطبي وفاتهم على الفور. 

 

الناجية الوحيدة هي طفلة في التاسعة

كما اصيبت طفلة في التاسعة من عمرها بصورة متوسطة، وقد نقلت الطفلة المصابة الى مستشفى بوريا لاستكمال العلاج. وقد اغلقت الشرطة شارع 806 من عيلبون وحتى مفرق عيلبون، وتطالب السائقين باستخدام شارع 65 او طرق بديلة اخرى.

 

المشهد صعب جدًا

ووصف المضمد عمري هوخمان، الذي تواجد في مسرح الجريمة، ان المشهد كان صعبًا جدًا، ولم تعرف بعد تفاصيل الضحايا، علمًا انّ قوات من الشرطة والاسعاف تتواجد في مكان الحادث.

 

الضحايا من مدينة الرملة وانتقلوا الى دير حنا قبل شهر

يذكر أنه وفق التحقيق الأولي للشرطة، فإن الضحايا بالأصل هم من مدينة الرملة، وانتقلوا إلى قرية دير حنا قبل نحو شهر، وتشتبه الشرطة ان السبب هو انتقام لمقتل شخص من عائلة جاروشي الشهر الماضي، على خلفية جنائية. هذا وعلم ان الشخص الذي قتل خلال الحادثة هو يوسف جاروشي، وزوجته نوال، وابنتهما، والمرحوم يوسف هو أخ زياد جاروشي، الذي طعن قبل شهر حاتم جاروشي، في القدس.

 

53 قتيلا عربيًا منذ بداية العام

يشار الى انه قتل منذ بداية العام الحالي 53 مواطنًا عربيًا، بسبب احداث عنف، آخرهم كانت المرحومة نجاح ابو عرار، من عرعرة النقب، اول امس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]