عقد صباح اليوم الاربعاء في فندق "جولدن كروان" في مدينة الناصرة، المؤتمر الطبي الثالث عشر، تحت عنوان "صحة المجتمع العربي على محور الزمن "، بحضور رئيس المؤتمر ورئيس جمعية تطوير الصحة المجتمع العربي بروفيسور بشارة بشارات، والمئات من الاطباء المختصين والمهتمين بالشؤون الصحية.


افتتح المؤتمر د. محمد عدوي سكرتير جمعية تطوير الصحة في المجتمع العربي، وعرض نبذه عن جمعية تطوير صحة المجمع العربي التي بادرت الى هذا المؤتمر.


ثم تحدث رئيس الجمعية بروفيسور بشارة بشارات، عن القضايا الطبية والصحية الخاصة في المجتمع العربي، ووضعها على أجندة الرأي العام الإعلامي والطبي، ولدى متخذي القرارات والمؤسسات المختصة، لبحث الآليات والسبل لمعالجتها وجسر الفجوات القائمة وتحسين الواقع الصحي للمجتمع العربي، كما واستعرض المؤتمر آخر الأبحاث والتطورات في مختلف المجالات الطبية.


اما الجلسة الثانية والتي ادارها بروفيسور نعيم شحادة، فقد عرض رؤيا ومستقبل الصحة في المجتمع العربي، وأهمية تطوير الطب الوقائي والتنوير الصحي، وعرض اهم المشاكل التي يجب معالجتها لدى المجتمع العربي بما يتعلق بالصحة.


كما تناول المؤتمر العديد من القضايا والمواضيع التي تميز صحة المجتمع العربي، في مجالات عديدة، واستعراض اخر الأبحاث والمستجدات في الموضوع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]