عقد بعد عصر اليوم في الحديقة الصناعية الناصرة، مؤتمر الهايتك والاستثمارات بالمجتمع العربي، يجمع ما بين مبادرين في مجال الهايتك من المجتمع العربي والمستثمرين الإسرائيليين والأمريكيين مبادرة مشتركة بين السفارة الامريكية بالشراكة مع منتدى شركة الناصرة للشركات الناشئة.

ويهدف المؤتمر الذي يحمل عنوان "الهايتك والاستثمار في المجتمع العربي" إلى منح المستثمرين الفرصة للتواصل مع الشركات الناشئة العربية في إسرائيل.

وشمل الحدث عدة ندوات مع مستثمرين ومبادرين ومبادرات من المجتمع العربي بالإضافة إلى كلمة رئيسية يلقيها أندريه أنجل ، رجل الأعمال والمستثمر العربي الأمريكي ، الذي شارك تجربته في الولايات المتحدة. ومن بين المشاركين في الحلقات ، ممثلون بارزون ورائدون عن الشركات الناشئة وشركات الهاي تك في المجتمع العربي.

حضر عن السفارة الأمريكية كل من جو ويريكس، رئيس قسم الدبلوماسية العامة في السفارة، منال حداد، مديرة برامج ومنح ود. هولي سميث من الملحق الاقتصادي.
وقال جو ويريكس ، رئيس قسم الدبلوماسية العامة في سفارة الولايات المتحدة في إسرائيل : "إن تعزيز الاقتصاد الإسرائيلي من خلال النمو والتكامل للشركات التي يقودها العرب هو من أولويات الولايات المتحدة". لدى المجتمع العربي في إسرائيل مهنيون موهوبون ، ويمكن الشعور بتأثيرهم الكبير على عدة مستويات ، لا سيما في قطاعي الصحة والتعليم. مع تكافؤ الفرص ، يمكنهم المساهمة بشكل أكبر في الاقتصاد ، وتعزيز مجتمع مشترك صحي ، وتعزيز العلاقات بين المجتمعات ، وتعزيز الشراكات الإقليمية والاستقرار
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]