وقعت الهستدروت في منطقة الجليل الغربي وادارة مصنع ستيفاك القائم في المنطقة الصناعية تيفين، على اتفاقية عمل جماعية خاصة في الشركة ستكون سارية المفعول حتى شهر مارس من العام 2024. وبحسب الاتفاقية سيحظى العمال الذي استكملوا مدة عامين من العمل في المصنع على علاوة بقيمة 2.5% في العام الاول من عملهم، وفي العام الثاني ايضا، وعلاوة بقيمة 3% في العام الثالث من عملهم، بحيث ستشمل الاتفاقية حوالي 70 عاملا.
اضافة الى ذلك ستقوم ادارة الشركة بتحويل كافة ميزانية النقاهة للعام 2020 التي لم يتم تحويلها بسبب الكورونا من أجل فعاليات نقاهة للعمال مع ميزانية النقاهة المخصصة للعام 2021.
ويختص مصنع ستيفاك الذي أقيم عام 1993 بإنتاج رزم معقمة خاصة للأطعمة وللمعدات الطبية.
وشارك في حفل التوقيع على الاتفاقية رئيس منطقة الجليل الغربي في الهستدروت النقابي أشير شموئيلي ورئيسة نعمات في المنطقة عوفرا الكيام كوهين، سكرتير النقابة المهنية في المنطقة المحامي بطرس سوسان، رئيس لجنة العمال نهيل سعد واعضاء اللجنة حازم سويد واوفير سويد.
وقد وقع على الاتفاقية من قبل الادارة مدير المصنع جيرولد زلتسر ومديرة قسم الموارد البشرية ركيفيت بن أور.
وعقب رئيس الهستدروت في المنطقة أشير شموئيلي مع التوقيع على الاتفاقية قائلا:" أبارك هذه الاتفاقية الممتازة والمهمة، اذ انه وحتى في هذه الفترة الصعبة نجحنا في التوصل والحصول على امتيازات وعلاوات اجور ممتازة لجمهور العاملين في مصنع ستيفاك. كل الاحترام لكل مع عمل على انجاز هذه المهمة".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]