تطلق بلدية تل أبيب - يافا حملة خاصة في المدن العربية بدعوة لزيارة يافا



الحملة الأولى لبلدية تل أبيب - يافا في المدن العربية في الدولة والتي تشجع سكانها على زيارة يافا. كجزء من الحملة، التي شعارها "ميّلوا عَ يافا" ، بدأت بلدية تل أبيب - يافا مجموعة متنوعة من الفعاليات والتعاون مع المصالح المحلية، نشاطات، جولات الطهي، عروض، الرقص، الموسيقى والأطفال.

رون خولدئي، رئيس بلدية تل أبيب يافا:

"عندما تم انتخابي لمنصبي قبل 23 عامًا، أعلنت أن الترويج ليافا هو مهمتي الأساسية، ومنذ ذلك الحين نعمل بالفعل على تحسين الحياة اليومية في يافا في جميع المجالات: التعليم والثقافة، الرعاية والتوظيف، البنية التحتية والمجتمع - وطبعا، تشجيع الأعمال والسياحة. أدعو الجمهور العربي بأكمله إلى يافا - تعالوا لزيارة المواقع، تناولوا الطعام في المطاعم، التسوق، السباحة في البحر، والاستمتاع بآلاف السنين من تراث المدينة الساحلية الحبيبة ".

الحملة ستبدأ اليوم 15.7، من خلال لافتات ولوحات إعلانية في البلدان العربية في جميع أنحاء البلاد، نشر وترويج على مواقع التواصل العربية، وسيفتتح الحملة نشاطات لعيد الأضحى في يافا الأسبوع القادم.


عيد الأضحى في يافا 19.7

سيقام موكب آلي للاحتفال بالعيد في شوارع يافا من الساعة 20:30 حتى الساعة 22:30

كما ستنظّم مسيرة لقبيلة الكشافة الإسلامية في شارع ييفت من الساعة 17:00 حتى الساعة 19:00

20.7 سيكون هناك موكب قبيلة كشافة في شارع ييفت الساعة 17:00.



21.7 ستكون هناك أنشطة للعائلات والأطفال في ساحة اوديتويوم أنيس من الساعة 16:00 حتى الساعة 19:00



بالإضافة إلى عروض ستاند أب والغناء في ساحة مسرح السرايا في مفراتس شلومو من الساعة 20:00 مساءً وحتى 22:30.



صيف متى كانت آخر مرة قابلتم فيها قرصانًا؟

هذا الصيف سندعوكم لزيارة أحد الأماكن المميزة في يافا - ميناء يافا. تعالوا وتعرفوا على ماضيه الخاص، واجتازوا الطريق لتدريب القراصنة المبتدئين واكتشاف الأسرار المعروفة لفترة من الوقت. خلال النشاط سنتعرف على مآثر القراصنة المحليين الذين عملوا في ميناء يافا التاريخي، سنلعب، ننشئ وننهي برحلة مثيرة بالقارب! 4-2 آب. جميع التفاصيل وفتح التسجيل - قريباً على موقع البلدية وموقع ميناء يافا

الأسرار في مرفأ يافا

الرق 31.8-6.7.21 | الثلاثاء والأربعاء



في أشهر الصيف من تموز وآب ، كجزء من "صيف يافا"، سيستضيف سوق العتايق عروض الموسيقى والرقص وعروض سبوكين في أمسيات الثلاثاء وصباح الأربعاء في ساحة عميعاد. في الوقت نفسه وبالقرب منه، ستقام العروض في السوق اليوناني (شارع الحاخام بنشاس بن يائير) جنبًا إلى جنب مع معرض الفنون والحرف المحلية، المقاهي والمطاعم - في أمسيات الثلاثاء وصباح الجمعة.



ستقام الأحداث في سوق العتايق كل يوم ثلاثاء من الساعة 20:00 حت الساعة 22:00 وفي أيام الأربعاء من الساعة 10:00 إلى الساعة 12:00.



أحداث السوق اليوناني (شارع الحاخام بنحاس بن يائير):



أيام الثلاثاء - معرض الفن يوم الثلاثاء 23: 00-17: 00 | العروض 23:00 - 20:00



الجمعة - معرض الفن 16: 00-10: 00 | العروض 13:00 - 11:00

لمشاهدة العشرات من العروض المختلفة: https://bit.ly/2VldlcE

الرقص والموسيقى في سوق العتايق والسوق اليوناني



الفعاليات الجماهيرية

ستقيم المراكز الجماهيرية والمؤسسات الثقافية البلدية في جميع أنحاء يافا ما يقارب ال- 150 فعالية ثقافية خلال شهري تموز-آب. في تشيرنر، ريكاع، بني بريت، مندِل، انيس، المركز العربي-اليهودي، بيت هبئير وغيرها من المؤسسات، ستسمتعوا بالمعارض والمسرحيات، انشطة الأطفال، الأفلام، الفعاليات الرياضية والمزيد.



لجميع الأحداث الجماهيرية: https://www.tel-aviv.gov.il/Visitors/Jaffa/Pages/Jaffa.aspx

سحاسيل مائية في حديقة مدرون

26-25.8.21 | الأربعاء - الخميس

أكثر الأحداث الصيفية المهمّة قادمة إلى يافا! سحاسيل مائية ضخمة، نوافير مائية والمزيد من المفاجآت، كل ذلك في جو صيفي مثالي في يافا أمام البحر! الدخول مجاني!



الفعاليات الجماهيرية

ستقيم المراكز الجماهيرية والمؤسسات الثقافية البلدية في جميع أنحاء يافا ما يقارب ال- 150 فعالية ثقافية خلال شهري تموز-آب. في تشيرنر، ريكاع، بني بريت، مندِل، انيس، المركز العربي-اليهودي، بيت هبئير وغيرها من المؤسسات، ستسمتعوا بالمعارض والمسرحيات، انشطة الأطفال، الأفلام، الفعاليات الرياضية والمزيد.



لجميع الأحداث الجماهيرية: https://www.tel-aviv.gov.il/Visitors/Jaffa/Pages/Jaffa.aspx



جولات في يافا

رحلة إلى يافا هي تجربة خاصة. يمكن الوصول إليها عبر المنتزه الساحلي للمدينة والتجول في أسواقها الملونة، كنائسها، وآثارها القديمة وعلى طول الشوارع حيث كانت الحياة التجارية النابضة في المدينة في الماضي، ومركز التسوق الصاخب. جولة في المدينة القديمة وحي الفنانين وصالات العرض، بالإضافة إلى مشاهدة المنظر الرائع من أعلى التل، تجربة فريدة من نوعها.



تقدم بلدية تل أبيب - يافا هذا الصيف مجموعة متنوعة من الجولات في يافا



السحر اليافاوي - جولة رائعة للأشخاص الذين عملوا في يافا وتركوا بصماتهم.



الأسوار المبتسمة، الأذواق والروائح - جولة فنية وطعام وناس في جادة القدس في يافا



الكتابة على الجدران - جولة فنية في الشارع في سوق العتايق



لمعرفة جميع الجولات وشراء التذاكر ، اضغطوا هنا:



https://bit.ly/jaffatours

كانت مطاعم ومقاهي يافا مؤسسات غذائية لأجيال. يخبرنا التاريخ أن أذواق الطعام تأثرت أكثر بالمطبخ المصري، على عكس الناصرة حيث النكهات تذكرنا ببلاد الشام. أنتم مدعوون إلى جولة طهي فريدة من نوعها في شارع ييفت نتعرف خلالها على الثقافة العربية المحلية بعمق من خلال الأذواق والروائح. تذوق عددًا كبيرًا من الأطباق الشهية وعلى رؤوسهم: كنافة!



نقطة الالتقاء: مسجد الجبلية. يمكن كتابة اسم المسجد بتطبيق وييز. (شارع هبعشات - تحت الجسر)



مواعيد الجولات أحلى يافا



21.7 الساعة 18:00



27.7 الساعة 18:00



17.8 الساعة 18:00

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]