يواصل بنك لئومي، البنك الأكبر في البلاد تعزيز نشاطاته المتنوعة في المجتمع العربي. في إطار ذلك، شارك يوم الأربعاء الموافق 14.7.2021 في "مؤتمر ريادة الأعمال 2021"، الذي نظمته بلدية أم الفحم، "معوف" و "المنتدى الاقتصادي العربي"، وذلك في قاعة مسرح وسينماتك ام الفحم، بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال من ام الفحم ومنطقة وادي عارة وشخصيات وحضور من المدينة وخارجها.

شارك في المؤتمر من قبل البنك نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي، يوسي كاتس، مدير منطقة الاغوار والشارون في بنك لئومي، معاوية رابي، مدير "مركز الأعمال عيرون" في لئومي الذي يخدم المصالح التجارية في منطقة وادي عارة، ومجيد بويرات مدير فرع لئومي ام الفحم.

لئومي يرى في المصالح الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة في المجتمع العربي رافعة مهمة للاقتصاد ويستثمر فيها الكثير من الموارد، علمًا أن نحو 24% من مجمل المصالح الصغيرة والمتوسطة في البلاد موجودة في البلدات العربية، وأكثر من 96% من المصالح في المجتمع العربي هي مصالح صغيرة ومتوسطة. ولئومي هو البنك الرائد بمرافقة هذه المصالح وتفهم احتياجاتها وملاءمة خدماته لها بما في ذلك القروض، سواء على مستوى الأفراد أو الأعمال، وتقديم الاستشارة والمرافقة لأصحاب المصالح والمستثمرين وتوفير حلول مبتكرة التي تمت ملاءمتها بشكل أكبر لاحتياجات المجتمع العربي.

ويشار إلى أن لئومي رافق وما زال الكثير من المصالح التجارية منذ بداية أزمة الكورونا في البلاد، لدعمها في الصمود ومواجهة التحديات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]