قد نظن أحيانا بأننا نقوم بإعطاء علاقتنا الأولوية، ولكن الواقع هو أن كل واحد منها يعطي الأولوية لأمور أخرى. الفارق بين برج وآخر هو أن عدد الأولويات التي تأتي قبل العلاقة تختلف ولهذا السبب نجد أن علاقات بعض الأبراج تنجح بينما تفشل علاقات أبراج اخرى.

فما هي الأمور التي يعيطها كل برج من الابراج الأولوية على حساب علاقته؟

الحمل

الحمل هو الأولوية. البرج هذا يعطي نفسه الأولوية، فهو أولاً والعلاقة ثانياً. الأمر خارج عن سيطرته فهو حتى ولو أراد لا يمكنه التخلي عن المقاربة هذه وذلك لأنه على قناعة تامة بأنه عليه الإهتمام بنفسه كي يتمكن من الإهتمام بالشريك والعلاقة. مقاربة الحمل غير نابعة من أنانية، لانه محق تماماً، فالشخص الذي لا يعتني بنفسه لا يمكنه أن يمنح الآخر ما يحتاج اليه.

الثور

الثور برج لا يمكنه التخلي عن العائلة ولهذا السبب العائلة أولاً والعلاقة ثانياً. حتى في حال كان الثور متزوجاً فهو لا يمكنه جعل عائلته تأتي في الدرجة الثانية. هناك أمر لا يمكن للبرج هذا تجاوزه، فهو يحتاج لأن يجعل أهله يشعرون بالفخر به ولهذا السبب هو يمنحهم الأولوية بشكل دائم.

الجوزاء

الجوزاء وحين يكون في علاقة يمنح صحته العقلية والنفسية الأولوية. المعادلة بسيطة جداً بالنسبة لهذا البرج، هو غير مستعد للبقاء في علاقة مع شخص يصعب عليه حياته وبالتالي إن لم يكن يشعر بأنه سعيد وبأنه في حالة من الراحة النفسية فهو سيبتعد وبشكل كلي عن العلاقة ولهذا السبب العلاقة لن تأتي أبداً على حساب راحة بال الجوزاء.

السرطان

العائلة أولاً، فكما هو حال الثور كذلك هو حال السرطان. ولكن أسباب السرطان تختلف، فهو يعتبر بأن عائلته هي الأولوية وليس العلاقة لانه بالنسبة له أفراد العائلة كانوا وسيبقون الى جانبه الى الأبد بغض النظر عن الظروف، أمر لا يمكنه حسمه بالنسبة للشريك ولهذا السبب يتمسك السرطان بما هو ثابت في حياته.

الأسد

الأولوية بالنسبة للأسد قد تتخذ أشكالاً مختلفة فهي قد تكون حيوانه الأليف أو شيء ما يملكه، شرط ألا يكون "بشرياً". الأسد لا يمكنه أن يحب شخصاً أكثر مما يحب نفسه وعليه لن يضع أي شخص كأولوية ولهذا السبب الأولوية هي دائماً لأمر ما يعني له الكثير وإنما ليس شخصاً.

العذراء

الحياة المهنية للعذراء هي الأولوية. البرج هذا معروف عنه بأنه يعيش من أجل تحقيق الأهداف والأحلام وهو غير مستعد على الإطلاق للتخلي عن أحلامه من أجل أي علاقة مهما كانت.

الميزان

الميزان هو البرج الوحيد لا يعطي أولوية لأي شيء آخر سوى علاقته. الميزان وحين يدخل في علاقة فهو يضع كل طاقته في تلك العلاقة كما أنه يمنحها كل وقته وإهتمامه. لا شيء يأتي أولاً في حياة الميزان سوى العلاقة نفسها.

العقرب

بالنسبة للعقرب، الوقت الخاص به هو الأولوية. البرج هذا يحتاج لإمضاء الوقت بمفرده كما أنه يحتاج للقيام ببعض النشاطات بمفرده بعيداً عن الشريكة وبالتالي الأولوية هي لنفسه ولاحقاً للعلاقة.

القوس

الأولوية بالنسبة للقوس هي للأمور المادية، ليس لانه بخيل أو لانه يريد الإدخار أو لأنه يملك الكثير من المال وإنما لأنه وبكل بساطة لا يجيد التعامل مع المال على الإطلاق وبالتالي هو يجد نفسه غي حالة من الإفلاس الدائم. ولهذا السبب الوضع المادي هو الأولوية لأنه يشغل باله ولأنه يحتاج لأن يضمن بأنه سيتمكن من توفير الحد الأدنى مما هو مطلوب.

الجدي

هوايات الجدي هي الأولوية. البرج هذا جدي وتقليدي ويعمل بشكل دائم من دون كلل أو ملل وبالتالي الهوايات ليست فقط متنفساً ولكنها أيضاً تمسكاً بالهوية. الجدي يمكنه العثور على نفسه وعلى ما هو عليه حين يمارس هوايته وبالتالي ولأنه لا يريد أن يفقد ذلك فهو يمنح هواياته الأولوية.

الدلو

الأولوية هي لشغف الدلو. البرج هذا معقد للغاية ويصعب فهم شخصيته وواقع أنه لا يتحدث عما يشعر به أو يفكر به يجعل العلاقة أكثر تعقيداً ولهذا السبب هو يمنح شغفه الأولوية لانه وبكل بساطة لا يريد التخلي عن أحلامه. أحلام الدلو هي التي تجعله يحب نفسه وبالتالي لا يشعر بأنه يفقد هويته في العلاقة.

الحوت

الحوت يمنح علاقات الصداقة الأولوية بشكل دائم. بالنسبة للحوت علاقات الصداقة دائمة وهي ستستمر للأبد بينما علاقات الحب وحتى الزواج قد لا تستمر ولهذا السبب هو عليه التمسك بما هو ثابت. ورغم أن الحوت غالباً ما يتعرف لخيبات أمل لان علاقات الصداقة التي يفضلها على علاقته لا تستمر ولكنه ثابت على القناعة نفسها.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]