من مِن الفتيات لا تحب الموضة او أن ترتدي ملابسا حديثه وكل ما هو ع الموضة ، حيث ما إن تظهر موضة أزياء او حتى إكسسوارات وأحذية جديدة، حتى تتسابق الفتيات من مختلف الأشكال والأحجام على اقتناءها بالرغم من أنها قد لا تتناسب مع الجميع.

فقط لأنه جديد، وفي الموضة يجب ان ترتديه! هذا غير صحيح ، يقول الخبراء يجب ان ترتدي ما يشعرك براحة وما يبيّن ويبرز جمالك وليس لأنه ع الموضة، لا أحد يهتم عندما ينظر إليك اذا كان ع الموضة او إذا كان جميلا عليك؟ هل تهتمين ان تكونين ع الموضه او أن تكوني مرتاحة!

إليك بعض النصائح لتبدين أنحف

إذا كنت فتاه مع خصر عريض وبطن بارز، فإياك أن ترتدي تي شيرت رياضية ضيقه! مع أنها لم تعد بالموضه لحسن حظ الفتيات وخرجت التونيكا، البلوزات الطويلة، لأنها تناسب أكثر على ان لا تكون ضيقه كثيرا.

العديد من الفتيات تشتري مقاسا اصغر من مقاسها لان ذلك كان مقاسها السابق، وتعتقد لأنها في حمية غذائية سوف تعود الى ذلك! والنصيحة حتى تعودين للمقاس الماضي (يفرجها الله) وتشتري ما يناسبك أليس كذلك!

كما ويجب أن تبتعدي عن الملابس الفضفاضة كثيرا لأنها سوف تبديك أكثر سمنا، لذلك ارتدي مقاسك بالضبط كما وحاولي ارتداء الألوان الغامقة بالقسم العلوي لأنها تلفت الانتباه وتعطي مظهرا أنحف، بالإضافة إلى فستان طويل وبسيط مع معطف للخريف أيضا قد تساعد على التنحيف الأوراك وعدم إبرازهم.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]