في أعقاب استقالة رئيس إدارة فريق مكابي اخاء الناصرة كايد أبو عياش ما زالت مساعي مسئولي الفريق جارية بالبحث عن بديل لكايد ابو عياش ليشغل وظيفة رئيس الادارة في الفريق .

ومن بين الأسماء التي طُرحت ليشغل منصب رئيس الإدارة كان اسم رجل الأعمال عنان شمشوم الذي رفض هذا المنصب وصرح لموقع بكرا :"انا في البداية مشجع لفريق الاخاء ،احب هذا الفريق كثيرا ،ومستعد ان أعطي الكثير من اجل نجاح الفريق النصراوي لأن نجاحه هو مفخرة للناصرة ولجميع الوسط العربي ولكن ولأسباب تتعلق بعملي لا استطيع ان اكون رئيسا للادارة وذلك بحكم عملي الأمر الذي يتطلب مني السفر خارج البلاد بشكل دائم ".

ولكن لم ينف رجل الأعمال عنان شمشون ان يكون احد الإداريين حين اضاف :" اذا كانت إدارة الفريق النصراوي بحاجة الي كإداري في الفريق فليس لدي أي مانع أن اشغل هذه الوظيفة وسأحاول ان أساعد الفريق بكل ما عندي من تجربة من اجل مصلحة الفريق ".

هذا وعلى صعيد آخر فقد علم مراسلنا ان رئيس الإدارة السابق كايد ابو عياش قدم استقالته بشكل نهائي من رئاسة الادارة وسوف يدير امور الفريق في هذه المرحلة مسئول ملف كرة القدم في بلدية الناصرة احمد الحلو حتى يتم إيجاد رجل اعمال يحل مكان كايد ابو عياش .وقد تغيب ابو عياش عن اجتماع الأمس بسبب انشغاله بأعماله الخاصة ومن المتوقع ان تجتمع إدارة الفريق النصراوي غدا الاربعاء من اجل توزيع المهام على إداريي الفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]