شارك النجم العربي ابن قرية الجديدة بيرم كيال أمس الثلاثاء في حفل بادر اليه الـ"الصندوق الجديد"لنبذ العنف والعنصرية من الملاعب والذي اٌقيم في احدى المدارس في مدينة حيفا بحضور مئات الطلاب وبعرافة الزميل الصخفي زهير بهلول .
ويأتي هذا عشية ديربي مدينة حيفا والذي سيجمع بين فريقي مكابي وهبوعيل حيفا حيث شارك عن فريق مكابي حيفا اللاعب بيرم كيال وديكل كينان .
وخلال الحفل سُئل اللاعب العربي بيرم كيال من قبل عريف الحفل زهير بهلول عن امكانية انتقاله الى فريق بيتار القدس مقابل عقد قيمته 100 مليون دولار،خاصة بعد الاعتداء الذي تم على كيال بعد مباراة فريقه الاخيرة امام فريق بيتار القدس .
وفي حديثنا مع اللاعب بيرم كيال لاعب فريق مكابي حيفا صرح لنا :"خلال الحفل الذي شاركت به من اجل منع العنف والعنصرية من ملاعب كرة القدم سُئلت من قبل عريف الحفل زهير بهلول عن امكانية الانتقال للعب الى فريق بيتار القدس مقابل عقد قيمته قد تصل الى 100 مليون دولار ،حيث قالها عريف الحفل على سبيل المزاح ،اجبته بانني لاعب فريق مكابي حيفا احب هذا الفريق وارغب بالاستمرار للعب في صفوفه اما اذا كان العرض بهذا الاغراء ويأتي بما هو لمصلحة الرياضة وكرة القدم في البلاد ،ومن اجل تقريب القلوب بين الشعوب في هذه البلاد فسوف ادرس هذا العرض .
حاليا انا لاعب مكابي حيفا ويُمنع مني اجراء مفاوضات
وحول امكانية انتقال اللاعب اللعب في اوروبا اضاف كيال :"حاليا انا لاعب فريق مكابي حيفا ويمنع مني اجراء اية مفاوضات مع أي فريق اخر ،ولا يمكنني الإدلاء بتصريحات في مثل هذا الوقت ،ليس سر انه هنالك بعض العروض من قبل فرق أوروبية تجري في غرف مغلقة ،حلم كل لاعب في هذا البلاد ان توطأ قدماه على العشب الاخضر في الملاعب الأوربية أمل ان يتحقق ذلك قريبا ،انا ما زلت صغير السن والمستقبل امامي.

تجميد المفاوضات حول تحسين شروط العقد

وحول سؤالنا لكيال عن امكانية تحسين عقده في حالة بقائه في مكابي حيفا اجاب كيال :"لدي عقد في مكابي حيفا لمدة 3 سنوات ،في حالة بقائي في الفريق الحيفاوي بالطبع سيكون هناك تحسين في ظروف العقد ،حيث تم تجميد الحديث عن العقد في هذه الفترة وذلك ينبع من اهتمام بعض الفرق الاوربية بخدماتي.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]