الشريط الأخباري

لطيفة في برنامج ستار صغار

نشر بـ 26/12/2009 09:33 , التعديل الأخير 26/12/2009 09:33

طلت الفنانة التونسية لطيفة في حلقة يوم الخميس من برنامج «ستار صغار» على قناة أبوظبي الأولى، في حلقة تتميز باقتصارها على المشتركات من الإناث دون الذكور.

حيث تقدم لطيفة في سياق الحلقة 3 أغنيات هي: «في الكام يوم اللي فاتوا» و«أغلى قلب» وأغنية خليجية جديدة بعنوان «أتحدى» ستصدر قريباً ضمن ألبومها الخليجي الجديد.

لطيفة صرحت في كواليس البرنامج أنها في طفولتها أسست فرقة فنية مع شقيقاتها وأشقائها ولكل دوره في العزف أو الرقص الشعبي أو كتابة القصائد أو التمثيل أو الغناء، وكان الفن مجرد حلم بالنسبة إلى الجميع لكن لطيفة استمرت في حلمها الطفولي وتابعت مسيرتها الفنية لتصبح واحدة من أشهر المطربات العربيات، بينما أصبح أشقاؤها من أهم النقاد بالنسبة لها.

واعترفت لطيفة بأن الحظ لعب دوره معها، فهي كانت تمتلك موهبة الغناء والصوت الجميل ومن حسن حظها أنها تربت وسط أسرة تقدر الفن وفي بيئة فنية في بلد يعشق الغناء.

وختمت الفنانة التونسية حديثها بالقول، إن البرنامج أعادها إلى ذكريات الطفولة الجميلة، حيث إنها شاركت وقتذاك في برنامج «استديو الأحد» وكانت لا تزال في السادسة من عمرها، واعتبرت برنامج «ستار صغار» من أروع برامج الأطفال التي تابعتها في حياتها، خصوصاً أن القائمين عليه والشركة المنتجة معروفون بالتزاماتهم وحرفيتهم.

أضف تعليق

التعليقات